هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الامارات - تصوير وابتزاز رجل تواعد مع أوروبية فوجد إفريقية في انتظاره

 

 

اخبار الامارات - تصوير وابتزاز رجل تواعد مع أوروبية فوجد إفريقية في انتظاره
اخبار الامارات - تصوير وابتزاز رجل تواعد مع أوروبية فوجد إفريقية في انتظاره

انت تشاهد اخبار الامارات - تصوير وابتزاز رجل تواعد مع أوروبية فوجد إفريقية في انتظاره
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:58 صباحاً

باريس نيوز - استدرجت امرأة من جنسية دولة إفريقية رجلاً خليجياً إلى غرفتها الفندقية، بعد أن وضعت صورة امرأة أوروبية على تطبيق إلكتروني، ودعته لعمل جلسة مساج له، وتقديم خدمات غير شرعية، وحين وصل إلى هناك، فوجئ بأنها امرأة مختلفة، فرفض ذلك، لكنه فوجئ برجلين يهاجمانه ويجردانه من ملابسه، ويصورانه، ويهدّدانه بنشر صوره على شبكات التواصل الاجتماعي، إذا لم يدفع لهم مبلغاً من المال.

وأنكر المتهمون جريمتهم أمام محكمة الجنايات، نافين الاعتداء على المجني عليه أو سرقته وابتزازه بصور مخلّة.

وبحسب إفادة المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة، فإن المتهمة تواصلت مع المجني عليه عبر تطبيق للمحادثة، واتفقت معه على عمل مساج له، وممارسة الجنس معه بمقابل معين، وحين فتحت له الباب سألها عن المرأة التي اتفق معها، فأخبرته بأنها هي المتاحة فقط، وأبدت استعدادها لتقديم خدماتها، لكنه رفض.

وقال المجني عليه، إنه فوجئ برجلين يظهران فجأة من حمام الغرفة، ويطلبان منه سداد قيمة الخدمة المتفق عليها، فرفض ذلك، فاعتديا عليه وجرداه من ملابسه، ثم قاما بتصويره عارياً، وهدّداه بفضحه على شبكة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إذا لم يدفع المبلغ المطلوب، فأعطاهما 500 درهم، لكنهما ابتزّاه لدفع المزيد، فأخبرهم بأن لديه مبلغاً مماثلاً في سيارته، فاصطحباه، وحصلا منه على النقود، واستوليا على ساعته، وهدّدا بفضحه إذا أبلغ الشرطة، لكنه فعل ذلك بمجرد أن تركهم.

وقال شاهد إثبات من شرطة دبي إن الشرطة وصلت إلى المكان فوراً وضبطت الرجلين، ثم فتشت عن المرأة التي كانت تختفي بين سقف وهمي باستقبال المبنى والطابق الأول، مشيراً إلى أنه لا يعرف كيف استطاعت الوصول إلى هذا المكان.

من جهتها، أقرّت المتهمة في تحقيقات النيابة العامة بأنها استغلت المجني عليه، وحين رفض ممارسة الجنس معها، صفعه المتهمان الآخران وجرداه من ملابسه، وهدّداه بعد تصويره عارياً.

وقالت إنها طلبت منهما الحضور قبل وصول المتهم، للتأكد من أنه سيدفع لها، ولن يتراجع بعد اكتشافه أنها امرأة أخرى غير التي اتفق معها.

فيما ذكر المتهمان أمام النيابة العامة بأن المرأة هي التي طلبت منهما تجريده من ملابسه، وتصويره عارياً، حتى يوافق على الدفع دون مقاومة.

وأفادت النيابة في تحقيقاتها بأنه تم العثور على صور عارية للمجني عليه في هاتف المتهم، وأجّلت المحكمة النظر في القضية لجلسة 30 أكتوبر الجاري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الامارات - تصوير وابتزاز رجل تواعد مع أوروبية فوجد إفريقية في انتظاره " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الامارات - تصوير وابتزاز رجل تواعد مع أوروبية فوجد إفريقية في انتظاره " تم نقلة من موقع " الامارات اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الامارات اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار قطر - صاحب السمو: اتفاقيات التعاون تساهم في تطوير العلاقات مع سنغافورة
التالى اخبار قطر - صاحب السمو ورئيس وزراء سنغافورة يشهدان توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا