هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - مواقف القطريين تحرج دول الحصار أمام العالم

 

 

انت تشاهد اخبار قطر - مواقف القطريين تحرج دول الحصار أمام العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:52 صباحاً

باريس نيوز - الدوحة تدعمهم في كل أفراحهم.. لكنهم يوجهون إليها الطعنات

ياسر محمد

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017 01:44 ص

2

مواقف القطريين تحرج دول الحصار أمام العالم

لم يتوقع أحد من المراقبين أن تكون الدول الشقيقة المحاصرة لشقيقتهم قطر بكل هذا الفجر في الخصومة السياسية، لدرجة اختلاقها الأكاذيب وترويج شائعات عن سحب «مونديال العرب» 2022، كما تفضّل صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وأطلق عليه، عندما تفضّل سموه بافتتاح استاد خليفة الدولي أول الملاعب التي ستُقام عليها مباريات كأس العالم 2022 في مايو الماضي، ولدرجة تبجح مسؤولي هذه الدول وصحافتها بأن استضافة الدوحة لهذا الحدث العالمي أحد أسباب الحصار.
أما القطريون الذين بهروا العالم بأخلاقهم -قيادة وشعباً- فقد ساندوا –وما زالوا يساندون- أشقاءهم من الدول التي تحاصرهم في أفراحهم وأحزانهم، وكأنهم يعطون دروساً لخصومهم في فنون الاختلاف السياسي، ولا غرابة؛ فقيادتهم هي التي لم تتخلّ أبداً عن أمتها العربية والإسلامية يوماً، بحسب المراقبين أنفسهم.
ودشّن القطريون الهاشتاجات على «تويتر»، وباركوا لإخوانهم بالمملكة العربية السعودية ومصر على صعود منتخبيهما لمونديال روسيا 2018، رغم اختلاق الأكاذيب اليومية وتنامي الدعاية الإعلامية السوداء في إعلام الدول المحاصرة عن سحب مونديال العرب منهم، والتسابق في إيهام شعوبهم كذباً بالأخبار المفبركة بأن سحب المونديال مسألة وقت، لدرجة جعلت «الفيفا» يكذّبهم علناً.
وهنّأ المغردون القطريون الشعب السعودي، وأشادوا بأداء منتخبهم، متمنين له دوام التوفيق في كأس العالم، موضحين أنهم لا يخلطون الأمور السياسية بالرياضية، في حين تناولت قناة الإخبارية السعودية خبر صعود منتخبها لمونديال روسيا بطريقة المكايدة السياسية فقالت: «المملكة إلى روسيا.. وقطر في ذيل مجموعتها»، وهو الأمر الذي جعل السعوديون أنفسهم يتساءلون: ما دخل قطر في الخبر؟!
كما هنّأ المغردون القطريون والمواطنون أشقاءهم المصريين بالصعود لمونديال روسيا، وكانت الفرحة على المقاهي والشوارع بالدوحة لا تُوصف بوصول المنتخب المصري للمونديال بعد غياب 28 عاماً، الأمر الذي قابله الإعلام المريض بالفبركة بالأنباء عن منع احتفالات المصريين بالدوحة بصعود منتخبهم، رغم أن المصريين المقيمين بالدوحة أنفسهم نشروا فيديوهات من احتفالاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ليكذبوا بأنفسهم إعلامهم.
الحقد المتواصل من دول الحصار على نجاحات قطر، جعل مسؤول الأمن الإماراتي ضاحي خلفان يعترف بأن دول الحصار افتعلت الأزمة مع قطر لسحب مونديال 2022 منها، وقال خلفان في تغريدة عبر حسابه الموثق على موقع «تويتر»: «إذا ذهب المونديال عن قطر سترحل أزمة قطر.. لأن الأزمة مفتعلة من أجل الفكة منه».
وتأتي تغريدة خلفان بعد حملة دعائية سوداء تبنّتها وسائل إعلام دول الحصار حول مونديال 2022، وكأنه ليس إنجازاً عربياً، وكأن سحب المونديال من دولة عربية شقيقة هو إنجاز كبير لدول الحصار، فلا أخوة ولا فزعة عربية تشفع.
ونسي خلفان -أو تناسى- أن دولة قطر طالما دعمت شقيقتها الإمارات في استضافة الأحداث الدولية، ولا أدل على ذلك من الشكر الرسمي الذي وجّهه مجلس السياحة والآثار بالإمارات للهيئة العامة للسياحة القطرية على دعمها لاستضافة دبي معرض «إكسبو 2020».;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - مواقف القطريين تحرج دول الحصار أمام العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - مواقف القطريين تحرج دول الحصار أمام العالم " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار سعودية - أمير حائل يعلن فوز مؤسسة الملك خالد الخيرية بجائزة الأعمال الخيرية
التالى اخبار سعودية - القصبي يرأس وفد المملكة في اجتماع منظمة التجارة العالمية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا