أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الكويت - الجراح بحث مع السفير الأميركي القضايا المشتركة

الكويت - الجراح بحث مع السفير الأميركي القضايا المشتركة
الكويت - الجراح بحث مع السفير الأميركي القضايا المشتركة

انت تشاهد الكويت - الجراح بحث مع السفير الأميركي القضايا المشتركة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 09:59 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 2018/4/30

235

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح أمس مع سفير الولايات المتحدة الأميركية في الكويت لورانس سيلفرمان موضوعات مشتركة.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي ان اللقاء بين الطرفين تطرق الى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين.

ونقل البيان عن الشيخ خالد الجراح تأكيده على عمق العلاقات بين البلدين الصديقين وتوافق الرؤى حول القضايا الإقليمية والدولية.

من جهته، أشاد السفير الأميركي بحسب البيان بدور الكويت في إحلال السلام في المنطقة مثمنا مساحات التفاهم والتعاون بين الكويت والولايات المتحدة الأميركية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الكويت - الجراح بحث مع السفير الأميركي القضايا المشتركة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الكويت - الجراح بحث مع السفير الأميركي القضايا المشتركة " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات