هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - وفاة وإصابة 6 في حادث مروري بضلع أبها

 

 

انت تشاهد اخبار خليجية - وفاة وإصابة 6 في حادث مروري بضلع أبها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:17 صباحاً

باريس نيوز - باشر الحادث ثلاث فرق إسعافية

كشف المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقه عسير محمد بن حسن الشهري أن عمليات المنطقة تلقت بلاغاً مساء أمس عن حادث سير نجم عنه أربع إصابات ووفاتين.

وتفصيلاً، قال الشهري: "تلقت عمليات الهلال الأحمر بمنطقة عسير بلاغاً عن حادث تصادم بعقبة ضلع اليوم الساعة 22.18 وتم وصول أول فرقة بعد سبع دقائق من وقت البلاغ، وباشر الحادث ثلاث فرق إسعافية ونقلت أربع إصابات عن طريق فرق الهيئة لمستشفى أبها الخاص".

وقدم مدير عام فرع الهيئة بمنطقة عسير محمد بن عبدالله بن مزهر تعازيه لذوي المتوفين، داعياً الله للمصابين بالشفاء العاجل، مجدداً دعوته لجميع الإخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.


وشدد الهلال الأحمر على الجميع إلى المسارعة بالاتصال على رقم الطوارئ 997 في حالة الحوادث ليتسنى لرجال الهلال الأحمر إنقاذ المصابين، مذكراً بقوله تعالى "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - وفاة وإصابة 6 في حادث مروري بضلع أبها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - وفاة وإصابة 6 في حادث مروري بضلع أبها " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار خليجية - "الشاماني" يحصل على الدكتوراه مع مرتبة الشرف
التالى اخبار خليجية - قيادة المرأة.. ليست شراء جوال؟!!

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا