هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - الأخضر ينهي تحضيراته لمواجهة غانا وديًا

 

 

انت تشاهد اخبار خليجية - الأخضر ينهي تحضيراته لمواجهة غانا وديًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:17 صباحاً

باريس نيوز - اختتم المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الاثنين تدريباته اليومية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة استعدادًا لمواجهة يوم غدٍ الثلاثاء أمام منتخب غانا ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في كأس العالم 2018.


وعمد المدير الفني للمنتخب الوطني إدغاردو باوزا خلال الحصة التدريبية التي حضرها رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي عادل بن محمد عزت إلى توزيعها على فترتين بواقع ساعة لكل فترة.
وقسّم باوزا اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الذين سيكونون خارج قائمة مواجهة غانا، حيث انطلقت تدريباتهم بتمارين لياقية ليجري بعدها تقسيمه على ربع مساحة الملعب ركز على اللعب السريع.


وكانت تدريبات المجموعة الثانية التي ضمت اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في لقاء منتخب غانا بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء، قبل أن يفرض تمارين تكتيكية تركزت على تنويع صناعة الهجمة والكرات الثابتة. واختتم باوزا الحصة التدريبية بمناورة نفذ من خلالها عددًا من الجمل التكتيكية.

الأخضر ينهي تحضيراته لمواجهة غانا وديًا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - الأخضر ينهي تحضيراته لمواجهة غانا وديًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - الأخضر ينهي تحضيراته لمواجهة غانا وديًا " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار كويتية - العتيبي يقترح رفع سقف التأمين الصحي للدارسين في أميركا
التالى اخبار كويتية - الشاهين والبابطين: قضايا الحريات أولوية دور الانعقاد المقبل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا