أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - الدوحة تستضيف ندوة حول ممارسات التجارة الدولية في التمويل

انت تشاهد اخبار قطر - الدوحة تستضيف ندوة حول ممارسات التجارة الدولية في التمويل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 09:37 مساءً

باريس نيوز - تنظمها غرفة التجارة الدولية - قطر بالتعاون مع معهد لندن

الدوحة - العرب

الإثنين، 30 أبريل 2018 12:38 ص

9

الدوحة تستضيف ندوة حول ممارسات التجارة الدولية في التمويل

أعلنت غرفة التجارة الدولية قطر تنظيمها الندوة المصرفية الثالثة بعنوان «قواعد وممارسات التجارة الدولية في التمويل التجاري.. الحلول الحديثة مقابل الأدوات التقليدية»، بالتعاون مع معهد لندن للصرافة والتمويل، وبدعم من غرفة قطر، وذلك يوم الأحد المقبل بفندق جراند حياة الدوحة.
ويحاضر خلال الندوة التي تقام تحت رعاية سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني، رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة الدولية قطر وغرفة قطر، كلٌّ من السيد بافل اندريل والسيد ديفيد حنا.
وبحسب بيان صادر عن غرفة التجارة الدولية قطر، فإن الندوة تهدف بشكل أساسي إلى إطلاع المشاركين بالتطورات الحديثة في الضمانات المصرفية الدولية، مع التركيز على القواعد الموحدة للضمانات البنكية الخاصة بغرفة التجارة الدولية.
الجلسات النقاشية
وأوضح البيان أن الندوة ستخصص جلسات نقاشية حول الاتجاهات الحديثة في مجال التجارة المالية، وخاصة حلول التزام الدفع المصرفي وحلول قواعد البيانات المتسلسلة «blockchain».
كما يتخلل الندوة نقاشات حول عدد من القضايا التنفيذية، والحالات العملية، والأمثلة، والمناقشات المفتوحة حول الموضوعات التي سيتم تناولها.
وقال سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني إننا حرصنا على تنظيم هذه الندوة المصرفية للعام الثالث على التوالي، وذلك لأنها تناقش موضوعات مهمة تفيد المشاركين في المجال المصرفي، منوهاً بأن الغرفة ستستضيف ندوات أخرى حول موضوعات مختلفة.
والسيد بافل اندريل هو أمين اللجنة المصرفية بغرفة التجارة الدولية -التشيك، ورئيس فرق العمل الخاصة بمراجعة قواعد ومستندات اللجنة المصرفية لغرفة التجارة الدولية، وعضو في عدد من اللجان المتخصصة التابعة لغرفة التجارة الدولية. كما عُيّن أميناً للجنة القانون التجاري بغرفة التجارة الدولية بجمهورية التشيك، وهو مستشار دولي ومحاضر بارز في مجال التجارة والتمويل، وعمل لدى عدد من البنوك المحلية والدولية الرائدة في مختلف المناصب، وترأس وشارك في عدد من الندوات المتخصصة في أكثر من 50 دولة حول العالم.
أما السيد ديفيد حنا، فلديه خبرة طويلة في إدارة المنتجات التجارية، وسلاسل التوريد، وقيادة استراتيجية سلسلة التوريد المالية في مجال الصناعة. كما أنه عضو في العديد من فرق العمل الخاصة بغرفة التجارة الدولية، وفي عام 2017 تم تعيينه رئيساً مشاركاً لمجلس التجارة العالمي ومستشاراً خبيراً لأكاديمية غرفة التجارة الدولية.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - الدوحة تستضيف ندوة حول ممارسات التجارة الدولية في التمويل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - الدوحة تستضيف ندوة حول ممارسات التجارة الدولية في التمويل " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات