أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - «الاقتصاد» تشارك في أسبوع «الأصم العربي 43»

انت تشاهد اخبار قطر - «الاقتصاد» تشارك في أسبوع «الأصم العربي 43»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 09:37 مساءً

باريس نيوز - الدوحة - العرب

الإثنين، 30 أبريل 2018 12:38 ص

8

«الاقتصاد» تشارك في أسبوع «الأصم العربي 43»

شاركت وزارة الاقتصاد والتجارة في الاحتفال بأسبوع الأصم العربي 43 الذي يقام هذا العام تحت شعار «توظيف الصم في المجتمع والحد من بطالتهم»، وذلك في إطار حرصها على تثقيف فئة الصم وتشجيعهم على الاندماج في المجتمع وإطلاعهم على كافة حقوقهم وواجباتهم من خلال نشر قانون حماية المستهلك بلغة الإشارة. حيث قامت الوزارة بإصدار فيديو يحتوي على قانون حماية المستهلك مترجم بلغة الإشارة، ودعت الوزارة المعنيين والمهتمين الراغبين بالحصول القرص المدمج (CD) الذي يحتوي على قانون حماية المستهلك بلغة الإشارة، إلى زيارة الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، للحصول على نسخه مجانية. كما قامت الوزارة بنشر فيديو قانون حماية المستهلك بلغة الإشارة خلال قناتها على موقع اليوتيوب ليتسنى لفئة الصم والمهتمين متابعته.
يذكر أن أسبوع الأصم العربي هو الأسبوع الأخير من شهر أبريل كل عام. ويهدف إلى توجيه وسائل الإعلام المختلفة لتسليط الضوء على حقوق الأشخاص الصّم الأساسية، الصّحية والتربوية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية والتأهيلية، وتمكينهم من القيام بدور فاعل وإيجابي في عملية التنمية الاجتماعية والاقتصادية الشاملة والمستدامة.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - «الاقتصاد» تشارك في أسبوع «الأصم العربي 43» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - «الاقتصاد» تشارك في أسبوع «الأصم العربي 43» " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات