أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - «قطر الحبيبة» يحصد جائزتين في مهرجان نيويورك للأفلام 2018

انت تشاهد اخبار قطر - «قطر الحبيبة» يحصد جائزتين في مهرجان نيويورك للأفلام 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 09:37 مساءً

باريس نيوز - الدوحة - العرب

الإثنين، 30 أبريل 2018 12:36 ص

9

«قطر الحبيبة» يحصد جائزتين في مهرجان نيويورك للأفلام 2018

أعلن «بريد قطر»، و«ميماك أوجلفي»، وشركة The Edge Picture لإنتاج الأفلام (قطر)، عن حصول فيلم «قطر الحبيبة» على جائزتين ذهبية وفضية في مهرجان نيويورك للأفلام 2018 في فئات كتابة السيناريو والتصوير السينمائي. وقد تم إنتاج الفيلم لبريد قطر في 2017 بمناسبة تدشين الهوية الجديدة للبريد. ويصور الفيلم تاريخ البريد منذ عام 1950 من خلال تطور تاريخ دولة قطر.
هذا، وقد نالت الشركة المنتجة The Edge Picture عشرين جائزة في مهرجان نيويورك للأفلام لعام 2018، بالإضافة إلى جائزة المهرجان لأفضل شركة إنتاج لهذا العام وللمرة الثانية عشرة على التوالي. ويذكر أن الشركة لها فرعان في قطر وبريطانيا، وتتميز بإنتاج أفلام تعرف بالبساطة في الأسلوب والقوة في التصوير والسرد القصصي».
وأكد السيد خالد جاسم العمادي مدير إدارة التسويق والمبيعات في بريد قطر: «نحن سعداء في بريد قطر بهذا الإنجاز وحصول فيلم «قطر الحبيبة» على جائزتين قيمتين في فئات كتابة السيناريو والتصوير السينمائي من مؤسسة مرموقة عالمياً مثل مهرجانات نيويورك. هذه الجوائز تدل على روعة وعمق قصة تاريخ بريد قطر، وتأصل جذورها في تاريخ الوطن الأم «قطر»، إضافة إلى حبكة السيناريو والتصوير السينمائي الذي ميز الفيلم. وفي الوقت نفسه، نود أن نهنئ شركة The Edge على عملها المتقن وعلى العدد الهائل من الجوائز التي نالتها هذا العام في المهرجان.
كما قال السيد فيل بلونديل، المؤسس الشريك في The Edge: «يشرفنا الفوز بـ 20 جائزة هذا العام في واحد من أرقى مهرجانات توزيع جوائز الأفلام في العالم. ونود أن نشكر جميع عملائنا على ثقتهم فينا كشركة أفلام لصنع وإنتاج أفلامهم. كما أن جائزة شركة الإنتاج لهذا العام هو أضخم إنجاز لنا، ونحن ممتنون جداً بهذا التقدير».
نبذة
تكرم مسابقة «مهرجان نيويورك» الدولي للتلفزيون والأفلام مختلف الأفلام في العالم بكل أشكالها وطولها، ويشارك فيها أكثر من 50 دولة. وتعكس هذه التصنيفات التي تكرس جهود صناعات التلفزيون والسينما والتوجهات العالمية الحالية، وتشجع الجيل القادم من رواة القصص والمواهب المختلفة.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - «قطر الحبيبة» يحصد جائزتين في مهرجان نيويورك للأفلام 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - «قطر الحبيبة» يحصد جائزتين في مهرجان نيويورك للأفلام 2018 " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات