هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السعودية - 40 متخصصاً يبحثون واقع الأوقاف الإسلامية بمكة

 

 

اخبار السعودية - 40 متخصصاً يبحثون واقع الأوقاف الإسلامية بمكة
اخبار السعودية - 40 متخصصاً يبحثون واقع الأوقاف الإسلامية بمكة

انت تشاهد اخبار السعودية - 40 متخصصاً يبحثون واقع الأوقاف الإسلامية بمكة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 03:23 صباحاً

باريس نيوز - تستضيف مكة المكرمة اليوم الثلاثاء وعلى مدى ثلاثة أيام، أعمال الدورة الثانية للمؤتمر الإسلامي للأوقاف، بحضور أمين عام منظمة التعاون الإسلامي د. يوسف العثيمين، والرئيس الفخري لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية د. أحمد محمد علي، بمشاركة عدد من المتخصصين محلياً ودوليا والوزراء، عبر أوراق عمل ستعمل على إبراز دور الوقف وأثره لتفعيل التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة والنظم الوقفية، وسبل تنمية موارده.

ويهدف المؤتمر إلى نشر الوعي المجتمعي بأهمية الأوقاف وأثرها في المجتمع المحلي والإسلامي، وتشجيع الأوقاف والعناية بها لتعزيز إسهاماتها التنموية، وطرح الحلول العلمية للمشاكل التي تواجهها الأوقاف، فضلا عن نقل الخبرات الوقفية والتعريف بأنظمتها في الدول الإسلامية الأخرى، والإسهام في تطوير البيئة التشريعية، والتنظيمية للأوقاف، والتنسيق والتكامل مع الجهات ذات العلاقة.

ويأتي المؤتمر اتساقاً مع رؤية المملكة 2030 الهادفة إلى تمكين القطاعات غير الربحية وهو ما سيسعى المؤتمر إلى تحقيقه حيث سيناقش أنجع الوسائل لإسهام الأوقاف في التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتفعيل دوره وتطويره وتمكينه من التوسع والنمو، وتنمية موارده المالية والبشرية، وبناء قدرات العاملين فيه، ورفع مشاركته في الناتج الإجمالي للدول الإسلامية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السعودية - 40 متخصصاً يبحثون واقع الأوقاف الإسلامية بمكة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السعودية - 40 متخصصاً يبحثون واقع الأوقاف الإسلامية بمكة " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق السعودية الان - وزير الطاقة السعودي: حملة المملكة على الفساد لن تعرقل الاستثمارات
التالى اخبار عمان المواطنون يؤكدون أن تنوع وتعدد معطيات النهضة دليل على حكمة جلالته وانعكاسها على الوطن والمواطن والمقيم على هذه الأرض الطيبة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا