ناعومي كامبل تخطف الأنظار في حفل "فوغ" -
" شانيل " تُقدّم مجموعة جديدة من "الأزياء" -
أخبار مصرية - "اسعار" "الذهب" والعملات 20 فبراير 2018 -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الرياض- «الإسكان» تتوقف عن بناء الوحدات وتتحول إلى الإشراف والتشريع

 

 

اخبار الرياض- «الإسكان» تتوقف عن بناء الوحدات وتتحول إلى الإشراف والتشريع
اخبار الرياض- «الإسكان» تتوقف عن بناء الوحدات وتتحول إلى الإشراف والتشريع

انت تشاهد اخبار الرياض- «الإسكان» تتوقف عن بناء الوحدات وتتحول إلى الإشراف والتشريع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 20 يناير 2018 11:54 مساءً

باريس نيوز - توقفت وزارة الإسكان نهائياً عن دور المقاول وبناء الوحدات السكنية، التي تسلمها للمواطنين، لتتحول إلى الإشراف على العمل، الذي سيقوم به القطاع الخاص، والتسويق له. وقال المتحدث باسم وزارة الإسكان سيف السويلم لـ«الحياة»: «إن الوزارة الآن توقفت عن البناء، وتحولت إلى الإشراف والتشريع لسوق الإسكان، أما ما يخص البناء ودور المقاول فالوزارة توقفت عنه تماماً، الأن وفي هذه الساعة الان نحن ننجز ونعاين المشاريع، التي سبق الإعلان عنها، وإنشائها مستقبلاً». وأضاف السويلم: «وزارة الإسكان أطلقت حتى الآن 120 ألف وحدة سكنية تم الإعلان عنها العام الماضي، كما أطلقت على مستوى الحجز والمعاينة على مستوى مناطق المملكة ما يصل إلى نصف هذه الوحدات السكنية، ونسب الحجوزات تقارب نصف المعروض على الجمهور، وكل المواطنين الذين حجزوا في هذه الوحدات فإن تسلم وحداتهم سيكون خلال عامين من التوقيع».

وأوضح أن موجات التسويق مستمرة، «لأن الـ120 ألف وحدة، التي أعلن عنها العام الماضي لم تنته، فأول معرض كان في أيلول (سبتمبر) الماضي، وفي كل شهر نطلق 10 معارض على مستوى المشاريع الجاهزة والبيع على الخريطة، وسيكون التوزيع على كل مناطق المملكة، كما تم في معرض جدة الأخير، الذي تم فيه توزيع نحو 1500 شقة، وفي الدمام ألف تاون هاوس، وسيكون التركيز في الفترة المقبلة على البيع على الخريطة».

ورأى أنه من ناحية المشاريع الجاهزة فإنه تم الانتهاء منها على مستوى المناطق المختلفة، وأضاف: «أنهينا صبيا وصامطة في منطقة جازان، والزلفي وعنيزة والنبهاينة ورياض الخبراء وطريق ورفحاء والخبر والمبرز والقنفذ والمخواة، ونسب الحجوزات عالية جداً، وهذا مؤشر قوي على أن هذه المشاريع تلبي رغبات المواطنين».


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الرياض- «الإسكان» تتوقف عن بناء الوحدات وتتحول إلى الإشراف والتشريع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الرياض- «الإسكان» تتوقف عن بناء الوحدات وتتحول إلى الإشراف والتشريع " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق احداث السعودية - أمريكا تفرض عقوبات جديدة على حزب الله الإرهابي
التالى السعودية الان - بريطانيا: المؤبد لبريطاني دهس مصلين مسلمين في لندن

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا