هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار عمان - جوجل: المال بما يعادل الآراء

 

 

أخبار عمان - جوجل: المال بما يعادل الآراء
أخبار عمان - جوجل: المال بما يعادل الآراء

انت تشاهد أخبار عمان - جوجل: المال بما يعادل الآراء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 15 أكتوبر 2017 11:27 مساءً

باريس نيوز - القاهرة ـ سان فرانسيسكو ـ د.ب.أ: أطلقت شركة خدمات الإنترنت العملاقة “جوجل” تطبيقا جديدا باسم “جوجل أوبنيون ريواردز” (مكافآت جوجل للرأي) وهو يتيح للمستخدمين الاشتراك في الاستبيانات التي تجريها الشركات المختلفة بما يعادل حصولهم على عائد مادي.
وذكرت الشركة الأميركية أن التطبيق الجديد متاح الآن لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل “آي.أو.إس” في الولايات المتحدة، حيث يمكن للمستخدم الحصول على 99 سنتا بما يعادل الإجابة على أسئلة أي استبيان من خلال هذا التطبيق.
وبحسب “جوجل” فإن الاستبيانات تشمل كل الموضوعات والمجالات من عروض التلفزيون المفضلة للمستخدم إلى التطبيقات التي يريد استخدامها.
وذكر موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن الإجابة على أسئلة الاستبيان لا تستغرق أكثر من 30 ثانية وعادة من يتكون الاستبيان من 10 أسئلة أو أقل. ويتم إرسال تبنيه إلى المستخدم عبر جهازه النقال عندما يكون هناك استبيان متاح للمشاركة فيه، ويمكن للمستخدم اختيار خيار “تجاوز” إذا لم يكن مهتما بالمشاركة في الاستبيان.
ويتم تحويل الأموال إلى المستخدم عبر حسابه لدى شركة الدفع الإلكتروني “باي بال” والذي يتم تسجيل بياناته عن تنزيل هذا التطبيق وتشغيله على جهاز المستخدم.
كانت جوجل قد طرحت نسخة التطبيق المتوافقة مع نظام التشغيل “آندرويد” في وقت سابق حيث قام بتنزيلها أكثر من 10 ملايين مستخدم حتى الآن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار عمان - جوجل: المال بما يعادل الآراء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار عمان - جوجل: المال بما يعادل الآراء " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الرياض- جامعة الإمام تكشف تغلغل جماعة الإخوان وخطرها على المجتمع
التالى أخبار السعودية - أمير «الحدود الشمالية» يوجّه بمراجعة توظيف السعوديين في الجامعة ووقف التعاقدات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا