هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - البلدية توفر الخدمات لأصحاب الحلال العائد من السعودية

 

 

انت تشاهد اخبار قطر - البلدية توفر الخدمات لأصحاب الحلال العائد من السعودية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 19 يونيو 2017 04:00 مساءً

باريس نيوز -  وفرت وزارة البلدية والبيئة العديد من الخدمات الأساسية والضرورية للحلال العائد من المملكة العربية السعودية ومن ذلك تخصيص أرض مؤقتة وتنفيذ خطة للإيواء عن طريق توزيع هذه الأرض (كعزب مؤقتة) لأكثر من سبعة آلاف رأس من الإبل.

وأوضحت الوزارة أن هذه الخطوة تجيء في إطار جهود تقديم كافة الحلول التي تصب في إطار المحافظة على الثروة الحيوانية في البلاد مشيرة إلى أن الجهات المعنية بالدولة قد زودت منطقة الإيواء المؤقتة بصهاريج المياه الضرورية.
وذكرت الوزارة أن الجهات المعنية في قطاع الثروة الحيوانية تقوم من جهتها بحصر أعداد الحلال الموجود حالياً والحلال المتوقع عودته خلال الفترة القادمة وذلك بهدف توفير جميع الأعلاف الضرورية لإجمالي العدد الموجود في المنطقة.
وقال السيد عمر سالم النعيمي مدير إدارة الحماية والحياة الفطرية بالوزارة في تصريح له الأن وفي هذه الساعة الان إنه تم إبلاغ جميع أصحاب الحلال بتخصيص أرض (جنوب كسارة النخش) بهدف وضع حلالهم في عزب مؤقتة حتى يتم تخصيص مواقع أخرى خلال الفترة القادمة بينما تم أيضا تخصيص أرقام هواتف للإجابة عن تساؤلات الجمهور حيث تم في هذا السياق تلقي العديد من الاتصالات وقامت الفرق المختصة بالتواصل مع أصحابها وتحديد المواقع الخاصة بهم في المنطقة المذكورة.
ومن جانبه أكد السيد فرهود الهاجري مدير إدارة الثروة الحيوانية بالوزارة أنه يتم حاليا رصد وترقيم جميع الحلال القادم من خارج الدولة بهدف توفير جميع الأعلاف الضرورية بأسرع وقت ممكن.
وعلى الصعيد ذاته قال السيد محمد سيف الهاجري مدير بلدية الشيحانية إن البلدية شكلت فريقا متخصصا من الفنيين والسائقين وزودته بالسيارات والمعدات اللازمة لتقديم أية مساعدة لأصحاب الحلال بموقع (جنوب كسارة النخش) الذي استقبل حوالي 7 آلاف رأس إبل و5 آلاف رأس غنم حتى الآن في حين قامت البلدية الأن وفي هذه الساعة الان بتوزيع الأعلاف على أصحاب الحلال بهذا الموقع فضلا عن توفير أماكن لبيع الأعلاف .. مشيرا إلى أن البلدية ترحب بأية ملاحظة أو استفسار من أصحاب الحلال على مدار الساعة وذلك على الأرقام (55560560) (44265350).







;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - البلدية توفر الخدمات لأصحاب الحلال العائد من السعودية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - البلدية توفر الخدمات لأصحاب الحلال العائد من السعودية " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار قطر - وزير الخارجية يجتمع مع نظيره الأرميني
التالى أخبار مكة المكرمة - جمرك مطار الملك عبدالعزيز يُحبط تهريب مادتي «هيروين» و«كوكايين»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا