أخبار عاجلة
اخبار تونس - ملامح وأخبار -
اخبار تونس - الإطاحة بقاتلة زوجها ببوحجلة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - من جديد وبعد 3 ساعات.. اكتشاف جثة امرأة متوفاة داخل سيارة تعرضت لحادث مروري بالمدينة

اخبار خليجية - من جديد وبعد 3 ساعات.. اكتشاف جثة امرأة متوفاة داخل سيارة تعرضت لحادث مروري بالمدينة
اخبار خليجية - من جديد وبعد 3 ساعات.. اكتشاف جثة امرأة متوفاة داخل سيارة تعرضت لحادث مروري بالمدينة

انت تشاهد اخبار خليجية - من جديد وبعد 3 ساعات.. اكتشاف جثة امرأة متوفاة داخل سيارة تعرضت لحادث مروري بالمدينة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:35 مساءً

باريس نيوز - مصادر لـ"سبق": الجهات المعنية نقلت المصابين ولم تكتشف وجودها بالمركبة

كشفت مصادر لـ"سبق" أن الجهات المعنية عثرت على جثة امرأة متوفاة داخل مركبة تعرضت لحادث مروري على طريق المهد، وذلك بعد ثلاث ساعات من وقوع الحادث ونقل المصابين، فيما تولت نقلها إلى مستشفيات المنطقة.


وبينّت المصادر أن الحادث تمت مباشرته من قبل بعض الجهات المعنية التي قامت بإزاحة المركبة عن الطريق، ولم تكتشف المرأة بداخل المركبة.


وكانت منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها قد شهدت اليوم الثلاثاء، حالة غبار وأتربة مثارة، أدت لتدني مستوى الرؤية الأفقية بشكل كبير جداً، وأسفرت عن وقوع عدد من الحوادث على الطرق المحيطة بها نتجت عنها إصابة 12 شخصاً ووفاة حالة واحدة منهم.


وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي: إن حوادث طريق الهجرة أسفرت عن 9 إصابات؛ حيث وقع الحادث الأول بين عدة مركبات في تمام الساعة 09:14 صباحاً نتجت عنه 7 إصابات وحالة وفاة واحدة، فيما وقع الحادث الثاني في تمام الساعة 13:50 ظهراً، ونتجت عنه حالتان، وتنوعت جميع الإصابات بين خطيرة ومتوسطة وطفيفة.

وأضاف أن الحادث الثالث وقع على طريق المدينة المنورة - مهد الذهب الزراعي بالقرب من الضميرية الساعة 11:34 صباحاً، ونتج عنه 3 إصابات متوسطة الخطورة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - من جديد وبعد 3 ساعات.. اكتشاف جثة امرأة متوفاة داخل سيارة تعرضت لحادث مروري بالمدينة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - من جديد وبعد 3 ساعات.. اكتشاف جثة امرأة متوفاة داخل سيارة تعرضت لحادث مروري بالمدينة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الكويت - «الأوقاف» تستطلع مدى رضا جمهور المصلين عن خدمات الوزارة
التالى اخبار الكويت - «الإحصاء» تحدد ساعات العمل وفترة التأخير المسموح بها للرجال والنساء