أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - واشنطن ترغب في تعاون دولي للتوصل إلى حل دائم للتهديد الإيراني 

احداث السعودية - واشنطن ترغب في تعاون دولي للتوصل إلى حل دائم للتهديد الإيراني 
احداث السعودية - واشنطن ترغب في تعاون دولي للتوصل إلى حل دائم للتهديد الإيراني 

انت تشاهد احداث السعودية - واشنطن ترغب في تعاون دولي للتوصل إلى حل دائم للتهديد الإيراني 
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:24 مساءً

باريس نيوز - أكد اليوم الثلاثاء وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، رغبة بلاده في الاستمرار في التعاون على المستوى الدولي من أجل التوصل إلى حل بشأن التهديد الإيراني، حتى بعد انسحابها من الاتفاقية النووية مع إيران.
يأتي ذلك بعد أن وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قبل وقت قصير، على قرار بخروج بلاده من الاتفاقية النووية.وقال بومبيو في تعليق على قرار الانسحاب، نُشر مساء اليوم:" سنتعاون مع حلفائنا من أجل التوصل إلى حل حقيقي وشامل ودائم للتهديد الصادر من إيران". يذكر أن بومبيو في طريقه في الوقت الراهن إلى كوريا الشمالية.
وتابع بومبيو في بيانه:" لدينا مصلحة مشتركة مع حلفائنا في أوروبا وفي العالم كله في ردع إيران من تطوير سلاح نووي في أي وقت".وأضاف أن المهم يتعلق أيضا بمنع دعم الإرهاب وتطوير صواريخ باليستية وزعزعة استقرار المنطقة عن طريق إيران.ونُقِلَ عن بومبيو قوله إن العقوبات (على إيران) ستكون لها فعاليتها الكاملة في تلك الأثناء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - واشنطن ترغب في تعاون دولي للتوصل إلى حل دائم للتهديد الإيراني  " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - واشنطن ترغب في تعاون دولي للتوصل إلى حل دائم للتهديد الإيراني  " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المولد.. يافع يروي ظمأ الصائمين
التالى احداث السعودية - بولتون: العقوبات الاميركية بحق ايران ستسري فورا على العقود الجديدة