أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية

انت تشاهد السعودية الان - شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:23 مساءً

باريس نيوز - سارت الممثلة الإسبانية بينيلوب كروز وزوجها الممثل خافيير بارديم على البساط الأحمر لافتتاح مهرجان كان السينمائي يوم الثلاثاء بعرض فيلمهما (إفري بادي نوز) الذي كتبه وأخرجه الإيراني أصغر فرهادي الحائز على جائزتي أوسكار.

وتقدم فرهادي على البساط الأحمر مشبكا ذراعيه بكروز وبارديم إضافة إلى الممثل الأرجنتيني ريكاردو دارين الذي شارك أيضا في تأليف وإخراج الفيلم.

وينافس الفيلم 20 عملا آخر تتنافس على جائزة السعفة الذهبية في أول نسخة بالمهرجان منذ ساهمت مزاعم تحرش وإساءات جنسية هزت صناعة السينما وفتحت المجال لنشأة حملة ”مي تو“ في منح المرأة مشاركة أكبر في الأعمال السينمائية.

ويرأس لجنة التحكيم التي ستمنح جوائز هذا العام الممثلة الاسترالية كيت بلانشيت، ويغلب الأعضاء النساء على اللجنة في نسخة هذا العام.

ويقام المهرجان في الفترة بين الثامن وحتى التاسع عشر من مايو أيار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - شاهد .. ممثلة وزوجها يفتتحان مهرجان كان بإطلالة رومانسية " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - آل الشيخ: ولي العهد طلب استمرار إشراف "هيئة الرياضة" على القنوات الرياضية
التالى اخبار خليجية - صدق أو لا تصدق "مملكة ليختن" دولة مجهولة في قلب أوروبا ...هذه قصتها العجيبة؟