أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - سقوط عامل في منحدر طوله ٢٠٠ متر أثناء صيانة عقبة قلوة .. وهذا مصيره

انت تشاهد السعودية الان - سقوط عامل في منحدر طوله ٢٠٠ متر أثناء صيانة عقبة قلوة .. وهذا مصيره
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:23 مساءً

باريس نيوز - سقط عامل من جنسية عربية يعمل بالشركة المنفذة لأعمال الصيانة في عقبة قلوة في منحدر على مسافة ٢٠٠ م .

وقال المتحدث الاعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة عقيد  جمعان بن دايس الغامدي : “ تبلغنا في تمام الساعه 17:15 من مساء هذا اليوم الثلاثاء الموافق 1439/8/22 من احد المواطنين يفيد بسقوط عامل عربي الجنسيه تابع للشركة القائمه باعمال الصيانه في عقبة قلوه .

وأضاف : “على الفور واثناء تواجد فرقه بني حسن ووحدات الانقاذ في نفس الموقع لانقاذ عائله محتجزه اثر حادث مروري مسبقاً تم الانتقال ومباشرة الحاله الجديده ووجدت عباره عن سقوط العامل في هاويه سحيقه يصل انحدارها الى اكثر من 200 متر وبفضل الله تم وصول افراد الانقاذ الجبلي للمصاب وتم انتشاله من المنحدر في ظروف وعره وتم تسليمه للهلال الاحمر وهو يعاني من فقدان للوعي واصابة بليغه نسأل الله ان يمن عليه بالشفاء العاجل ويهيب الدفاع المدني بالجميع الى اخذ الحطيه والحذر في مثل هذه المواقع .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - سقوط عامل في منحدر طوله ٢٠٠ متر أثناء صيانة عقبة قلوة .. وهذا مصيره " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - سقوط عامل في منحدر طوله ٢٠٠ متر أثناء صيانة عقبة قلوة .. وهذا مصيره " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - طقس شديد الحرارة ورياح مثيرة للغبار على الرياض و8 مناطق أخرى بالمملكة
التالى اخبار خليجية - مصدر مسؤول: السعودية تدين بشدة الهجومَيْن الانتحاريَّيْن في بيشاور