أخبار عاجلة
العالم الان - الدولار يواصل الصعود -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - الدحيل يضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي بفوزه العريض على العين

انت تشاهد اخبار قطر - الدحيل يضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي بفوزه العريض على العين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:09 مساءً

باريس نيوز - الثلاثاء، 08 مايو 2018 09:53 م

45

الدحيل يضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي بفوزه العريض على العين

وضع الدحيل القطري قدما في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري الأبطال الآسيوي لكرة القدم، بعد فوزه الكبير على مضيفه العين الإماراتي (4-2) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على ملعب "استاد هزاع بن زايد" بمدينة العين في ذهاب الدور ثمن النهائي.
وسجل المغربي يوسف العربي والكوري الجنوبي نام تاي هي وإسماعيل محمد والمعز علي في الدقائق (16 و39 و48 و55) أهداف الدحيل، وأحمد خليل والإيفواري دياكيه إبراهيم في الدقيقتين (68 و86) هدفي العين.
ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل على ملعب "عبدالله بن خليفة" بنادي الدحيل.
والفوز هو السابع على التوالي للدحيل في المسابقة القارية، بعدما صعد إلى الدور ثمن النهائي في البطولة إثر تحقيقه ستة انتصارات متوالية في المجموعة الثانية، ليكون الوحيد بين أندية المجموعات الثماني (غرب وشرق آسيا) الذي يحصد العلامة الكاملة.
كما يعد الفوز استمرارا لسلسلة النتائج الجيدة للفريق القطري الذي جمع محليا بين ثنائية الدوري والكأس، كما بلغ إلى نصف نهائي كأس سمو الأمير المفدى إذ يلتقي السد يوم الجمعة المقبل.
ويشارك الدحيل في البطولة القارية هذا العام للمرة السابعة على التوالي منذ مشاركته الأولى في عام 2012، حيث تعد أبرز إنجازاته في المسابقة هو تأهله إلى الدور ربع النهائي عام 2015.
وفي بقية مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من البطولة القارية التي جرت اليوم، حقق ذوب آهن اصفهان الإيراني فوزا صعبا على ضيفه ومواطنه استقلال طهران (1-صفر) ، كما تخطى بوريرام يونايتد التايلاندي ضيفه جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي (3-2)، فيما حسم التعادل السلبي مواجهة تيانجين جوانجيان الصيني مع ضيفه ومواطنه جوانجزو إيفرجراند.
جاء الشوط الأول من مباراة الدحيل والعين جيدا فنيا تبادل فيه الفريقان السيطرة والاستحواذ، وكانت البداية للدحيل الذي تميز لاعبوه بالسرعة والتركيز في إنهاء الهجمة والضغط على مدافعي العين، حيث نجح المهاجم المغربي يوسف العربي في إحراز الهدف الاول بتسديدة على يسار الحارس خالد عيسى (16)، وأضاف الكوري الجنوبي نام تي هي الهدف الثاني مستغلا هجمة مرتدة انفرد على إثرها بحارس العين ووضعها جميلة في المرمى (39).
وكانت أول فرصة للعين تسديدة البرازيلي كايو فيرنانديز تصدى لها كلود أمين حارس الدحيل (23)، ثم أخرى لعمر عبدالرحمن "عموري" (27).
وأهدر المعز علي فرصة هدف ثالث للدحيل بتسديدة بجوار القائم الأيمن لمرمى العين (45)، لكن إسماعيل أحمد نجح في تسجيل الهدف الثالث بعدما استلم كرة متقنة من زميله يوسف العربي فلم يجد صعوبة في وضعها من فوق الحارس عيسى داخل المرمى (48).
وكلل المعز علي جهوده في المباراة بعدما أضاف الهدف الرابع عندما انطلق من الناحية اليسرى لينفرد بالمرمي ويسدد قوية على يسار الحارس خالد عيسى (55).
وعبثا حاول لاعبو العين العودة، وسدد البرازيلي كايو كرة قوية ارتدت من الدفاع (65)، قبل أن يسجل أحمد خليل هدفا برأسية سكنت الزاوية اليسرى لمرمى كلود أمين (68).
وأنقذ المدافع دامي تراوري مرمى الدحيل من هدف ثان بعدما أبعد تسديدة عموري من خط المرمى (73)، إلا أن البديل الإيفواري دياكيه إبراهيم تمكن من تسجيل هدف ثان للعين (86) من خطأ فادح لحارس الدحيل كلود أمين.
وفي الوقت بدل الضائع قام حكم المباراة بطرد البرازيلي كايو فيرنانديز لاعب العين بعد قيامه بالاعتداء على مدافع الدحيل سلطان البريك بدون كرة.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - الدحيل يضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي بفوزه العريض على العين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - الدحيل يضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال الآسيوي بفوزه العريض على العين " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وطن بلا مخالف تطيح بـ 1,131,324 خلال 6 أشهر
التالى خادم الحرمين وولي العهد يعزيان في ضحايا تحطم الطائرة الكوبية