اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - الزياني يبحث مع وزير المالية الأفغاني آفاق التعاون

انت تشاهد احداث السعودية - الزياني يبحث مع وزير المالية الأفغاني آفاق التعاون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 8 أكتوبر 2018 08:05 مساءً

باريس نيوز - استقبل معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني ، في مكتبه بمقر الأمانة العامة بالرياض اليوم ، معالي وزير المالية بجمهورية أفغانستان الإسلامية الدكتور همايون قيومي ، على هامش زيارة معاليه للمملكة العربية السعودية.
وتم خلال الاجتماع بحث آفاق التعاون بين مجلس التعاون الخليجي وجمهورية أفغانستان في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، وسبل تعزيز العلاقات المشتركة لكل ما من شأنه خدمة مصالح الجانبين .
حضر الاستقبال سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية لدى المملكة جلال كريم ، والأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق ، والوفد المرافق للوزير الضيف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - الزياني يبحث مع وزير المالية الأفغاني آفاق التعاون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - الزياني يبحث مع وزير المالية الأفغاني آفاق التعاون " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احداث السعودية - الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في باقم
التالى احداث السعودية - العقيد المالكي: دعم المملكة يؤكد حرصها على الاقتصاد اليمني