أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "حميدان التركي" يحضر الجلسة هاتفياً بعد منعه من الانتقال إلى محكمة كولورادو

اخبار خليجية - "حميدان التركي" يحضر الجلسة هاتفياً بعد منعه من الانتقال إلى محكمة كولورادو
اخبار خليجية - "حميدان التركي" يحضر الجلسة هاتفياً بعد منعه من الانتقال إلى محكمة كولورادو

انت تشاهد اخبار خليجية - "حميدان التركي" يحضر الجلسة هاتفياً بعد منعه من الانتقال إلى محكمة كولورادو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 07:03 مساءً

باريس نيوز - القضاء الأمريكي رفض دعواه بشأن نقله لاستكمال بقية فترة محكوميته في المملكة

كشفت لمى ابنة المعتقل السعودي في السجون الأمريكية حميدان التركي، بأن والدها لم يتمكن من حضور الجلسة، والتي تعقد الآن؛ لمنعه من الانتقال من ولاية لأخرى، ويترقبها ملايين السعوديين، ويقضي القاضي إما بقبول الإفراج المشروط أو رفض الإفراج وإعادة النظر بعد مدة محددة أو مواصلة الحكم.

وتفصيلاً؛ قالت من خلال صفحتها على "تويتر": ‏جلسة البرول تعقد في ولاية كولورادو، وللأسف منع والدي من الانتقال من ولاية إلى ولاية فحضرها والدي عبر الهاتف ما يضعف موقفه.

وكان القضاء الأمريكي قد رفض دعوى تقدم بها السجين حميدان التركي بشأن نقله لاستكمال بقية فترة محكوميته في المملكة، وقرر القاضي الفيدرالي روبرت بلاكبيرن شطب دعوى "التركي" ضد وكلاء النيابة الأمريكية والتي اتهمهم فيها بإفساد مساعيه لنقله إلى السعودية لإكمال بقية محكوميته.

يُشار إلى أن "حميدان التركي"، الذي رُفض الإفراج عنه أمام لجنة البرول أكثر من مرة، هو طالب دكتوراه سعودي، "مبتعث" من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في قسم اللغة الإنجليزية؛ لتحضير الدراسات العليا في الصوتيات، وحاصل على الماجستير بامتياز مع درجة الشرف الأولى من جامعة دنفر بولاية كولورادو في الولايات المتحدة.

واعتُقل للمرة الأولى وزوجته "سارة الخنيزان" في نوفمبر 2004م، بتهمة مخالفة أنظمة الإقامة والهجرة، ولم يكن الاعتقال من قِبل سلطات الهجرة فقط، بل كان معهم أعضاء من مكتب التحقيقات الفيدرالي (F.B.I)، قبل أن يتهم في قضية الإساءة لخادمته الإندونيسية، ويعتقل في يونيو 2005، فيما تحظى قضيته باهتمام رسمي وشعبي واسع بالسعودية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "حميدان التركي" يحضر الجلسة هاتفياً بعد منعه من الانتقال إلى محكمة كولورادو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "حميدان التركي" يحضر الجلسة هاتفياً بعد منعه من الانتقال إلى محكمة كولورادو " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - وزارة المالية ترحب ببيان خبراء صندوق النقد الدولي حول مشاورات المادة الرابعة للعام 2018م
التالى أخبار السعودية - سلطان بن سلمان يلتقي مدير عام الأكاديمية الوطنية للطيران