أخبار عاجلة
حواء - رجيم السلطة للحفاظ على بشرتك من الجفاف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - رابطة العالم الإسلامي تصدر بياناً بشأن محرقة اليهود

احداث السعودية - رابطة العالم الإسلامي تصدر بياناً بشأن محرقة اليهود
احداث السعودية - رابطة العالم الإسلامي تصدر بياناً بشأن محرقة اليهود

انت تشاهد احداث السعودية - رابطة العالم الإسلامي تصدر بياناً بشأن محرقة اليهود
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 05:44 مساءً

باريس نيوز - أصدر الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي بياناً مشتركاً مع الممثل الخاص للمفاوضات الدولية بشأن محرقة اليهود (الهولوكوست).
وجاء في البيان أن الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد العيسى والممثل الخاص للمفاوضات الدولية جيسون غرينبلات أعادا التأكيد -خلال اجتماعهما اليوم بالبيت الأبيض في العاصمة الأمريكية واشنطن- على المبادئ التي وصفها الدكتور العيسى سابقاً في رسالته إلى المتحف التذكاري الأمريكي لمحرقة اليهود في يناير الماضي.
وأكد البيان أن "محرقة اليهود (الهولوكوست) حادثة هزت الإنسانية في الصميم، وصنعت ظرفاً لا يمكن لأي شخص منصف أو محب للسلام إنكار أهواله وفظائعه أو التقليل من شأنها".
وكان الدكتور العيسى قد قال في تصريحه السابق: "إن المرء ليتساءل: من ذا الذي يمكن –بكامل قواه العقلية- أن يقبل أو يتعاطف أو حتى يقلل من مدى هذه الجريمة الوحشية؟".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - رابطة العالم الإسلامي تصدر بياناً بشأن محرقة اليهود " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - رابطة العالم الإسلامي تصدر بياناً بشأن محرقة اليهود " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - وزير الحرس الوطني يقلد عدداً من الضباط رتبهم الجديدة
التالى أخبار السعودية - ألمانيا تنفي صحة المقابلة المزعومة لوزيرة الدفاع مع "الشرق" القطرية