أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - الصحة تكشف حقيقة ضبط “دهان” يمارس طب الأسنان و فصل أحد الأطباء

انت تشاهد السعودية الان - الصحة تكشف حقيقة ضبط “دهان” يمارس طب الأسنان و فصل أحد الأطباء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 05:43 مساءً

باريس نيوز - أكدت وزارة الصحة أنه لاصحة لما يتم تداوله عن ضبط  دهان يعمل كطبيب للأسنان وإغلاق المجمع  لمخالفات تم ضبطها سابقا.

و كشفت وزارة الصحة تفاصيل قضية فصل طبيب سعودي من  أحد المجمعات الطبية بعد كتابته تقريراً عن مخالفات بالمجمع ، ونفت ما تم تداوله عن ضبط دهّان يمارس مهنة طب الأسنان، مؤكدة بأن الوافد يعمل في تنظيف المجمع.

و أكدت الوزارة بأن العامل المذكور يعمل في تنظيف المجمع ومهنته حسب الأوراق الثبوتية دهان ولم يثبت ممارسته لمهنة طب الأسنان إطلاقاً حسب ما رصدته كاميرات الفيديو وما آلت إليه التحقيقات مع المعنيين داخل المجمع، بما فيهم الطبيب صاحب الشكوى، وذلك بعكس ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الوزارة أن أغلب ما تطرق إليه الطبيب في شكواه من مخالفات سبق وأن ضبطتها فرق الالتزام بوزارة الصحة داخل المجمع وذلك في زيارة تمت في الثامن من شعبان والمرفوعة إلى لجان المخالفات حيث تم إبلاغ المجمع بملاحظات اللجنة وصدر قرار اللجنة بالإغلاق التحفظي ونفذ ظهر اليوم بإغلاق المنشأة.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - الصحة تكشف حقيقة ضبط “دهان” يمارس طب الأسنان و فصل أحد الأطباء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - الصحة تكشف حقيقة ضبط “دهان” يمارس طب الأسنان و فصل أحد الأطباء " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات