أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - الخطوط القطرية ترعى قمصان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم

انت تشاهد اخبار قطر - الخطوط القطرية ترعى قمصان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 05:29 مساءً

باريس نيوز - الثلاثاء، 08 مايو 2018 07:17 م

20

الخطوط القطرية ترعى قمصان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم

أعلنت الخطوط الجوية القطرية أنها أبرمت اتفاقية شراكة مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، لتصبح راعيا بموجبها لقمصان الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وذلك اعتباراً من الموسم المقبل 20192018، وحتى نهاية موسم 20232022.
وقالت الناقلة إن اتفاقية الرعاية الجديدة ستزيد من قوّة المحفظة الاستثمارية العالمية للخطوط الجوية القطرية، إذ سيظهر شعار الناقلة القطرية على قمصان إحدى أشهر الفرق عالمياً، مما سيمكنها من الحضور أمام الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم والتأكيد على إيمانها بأن الرياضة وسيلة لتوحيد وجمع الشعوب معاً.
وتتمتع الخطوط الجوية القطرية بحضور مميز في قارة أمريكا الجنوبية، حيث تسيّر رحلات يومية إلى العاصمة البرازيلية ساو باولو والعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس منذ عام 2010، فيما عززت إلتزامها تجاه القارة بإنجاز استثمار استراتيجي ينص على الاستحواذ على 10 بالمئة من مجموعة خطوط لاتام الجوية.
وقال السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن رعاية قمصان فريق بوكا جونيورز الشهير لكرة القدم يأتي ضمن التزام القطرية بتعزيز شراكاتها الرياضية مع أفضل الفرق العالمية... معربا عن تطلعه إلى تعزيز حضور الشركة في أمريكا الجنوبية من خلال هذه الرعاية، ودعم فريق بوكا جونيورز خلال المواسم المقبل.
وأشارت الناقلة القطرية إلى أنها تركز على الاستثمار في الرياضة باعتبارها وسيلة لجمع الشعوب من شتى أنحاء العالم، حيث أبرمت مؤخرا اتفاقية شراكة مع فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لتصبح الشريك البلاتيني للنادي، فيما أعلنت في شهر أبريل الماضي أنها أبرمت اتفاقية شراكة مع نادي روما الإيطالي لكرة القدم لتصبح الشريك العالمي الرئيسي للنادي.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - الخطوط القطرية ترعى قمصان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - الخطوط القطرية ترعى قمصان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات