أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "أبو شرحة" يستقبل رئيس ومنسوبي مكتب توعية الجاليات بمحافظة بيش

انت تشاهد اخبار خليجية - "أبو شرحة" يستقبل رئيس ومنسوبي مكتب توعية الجاليات بمحافظة بيش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:13 مساءً

باريس نيوز - ناقشوا مشروع نادي المسلم الجديد

استقبل محافظ بيش، حسن بن عبدالله أبو شرحة، بمكتبه صباح اليوم، رئيس مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة، الشيخ محمد بن أحمد مشلوي، وعددًا من أعضاء المكتب.

رحب المحافظ، برئيس وأعضاء المكتب التعاوني، مثمنًا الجهود التي يبذلها المكتب ببيش.

كما اطلع خلال اللقاء على أعمال وجهود المكتب بالمحافظة، حيث قدّم الشيخ محمد أحمد مشلوي، عرضًا مفصلاً لأعمال وأنشطة المكتب، طوال العام، منها توعية الجاليات غير المسلمة وإقامة المحاضرات واللقاءات الدعوية.

وشاهد محافظ بيش، والحضور، عرضًا مرئيًا لمشروع إفطار صائم، والذي يشرف عليه مكتب الدعوة.

وناقشوا مشروع نادي المسلم الجديد، والذي يسعى المكتب الدعوي لإنشاءه، بهدف احتواء الجاليات الإسلامية، وتوفير الوسائل والاحتياجات كافة، للمسلم الجديد.

وثمن محافظ بيش، دور المكتب التعاوني في دعوة غير المسلمين من الجاليات المختلفة، وما يقوم به من جهود دعوية مختلفة، مؤكدًا أهمية تنفيذ البرامج والمحاضرات الدعوية والتوعوية، بما يسهم في تعزيز جانب القيم والآداب وإظهار الصورة المشرقة والنماذج المشرفة للدين الإسلامي.

ونوه بالدور الذي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - في الاهتمام بالمواطنين ورعايتهم، والعمل على نشر الوسطية والفكر الوسطي بين الشباب والمجتمع وتعزيز قيم الاعتدال والتسامح .

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالمحافظة، الشيخ محمد مشلوي، باسمه ونيابة عن منسوبي المكتب، عن شكرهم لمحافظ بيش، على هذا اللقاء.

وقال إن جهود المكتب مستمرة، فيما يخدم الوطن، ويحصن أبناءه، بتعاون ومشاركة الجهات الرسمية والأهلية المختلفة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "أبو شرحة" يستقبل رئيس ومنسوبي مكتب توعية الجاليات بمحافظة بيش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "أبو شرحة" يستقبل رئيس ومنسوبي مكتب توعية الجاليات بمحافظة بيش " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - أهالي "عطا" بالنبهانية يشتكون تكرار انقطاع الكهرباء كل عام
التالى اخبار خليجية - شاهد .. غبار كثيف على المدينة يُخلف 3 حوادث و12 إصابة ووفاة