أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - الدوادمي.. هيئة الأمر تنفذ برنامجًا توعوعيًّا للحد من آفة المخدرات

انت تشاهد اخبار خليجية - الدوادمي.. هيئة الأمر تنفذ برنامجًا توعوعيًّا للحد من آفة المخدرات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:58 مساءً

باريس نيوز - يستهدف الطلاب والطالبات خلال موسم الامتحانات والإجازة الصيفية

نفذت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "المركز الفرعي" بمحافظة الدوادمي برنامجًا توعويًّا بعنوان "التحذير من آفة المخدرات وخطرها على المجتمع" بالتعاون والتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الدوادمي.

ويستهدف البرنامج توعية الطلاب والطالبات بخطورة هذه الآفة ومروجيها، وخاصة خلال موسم الامتحانات والإجازة الصيفية؛ حيث يتم توزيع مطبوعات ومواد إرشادية على الطلاب بعد خروجهم من الامتحانات للتحذير من آفة المخدرات وخطرها على الفرد والمجتمع.

وتأتي هذه الخطوة مساهمةً من هيئة محافظة الدوادمي في توعية وإرشاد المجتمع من آفة المخدرات ومروجيها ومهربيها، واستجابة لتوجيه الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند بتكثيف الجهود التوعوية والميدانية أيام الامتحانات، وبمتابعة من مدير عام الفرع الشيخ الدكتور تركي بن عبدالله الشليل.

الدوادمي.. هيئة الأمر تنفذ برنامجًا توعوعيًّا للحد من آفة المخدرات

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - الدوادمي.. هيئة الأمر تنفذ برنامجًا توعوعيًّا للحد من آفة المخدرات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - الدوادمي.. هيئة الأمر تنفذ برنامجًا توعوعيًّا للحد من آفة المخدرات " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات