أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - 22 مركزًا لتعليم عسير في جائزة التعليم للتميز على مستوى المملكة

انت تشاهد اخبار خليجية - 22 مركزًا لتعليم عسير في جائزة التعليم للتميز على مستوى المملكة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:58 مساءً

باريس نيوز - شملت 9 مراكز و 13 درجة تميز

حققت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، 22 مركزًا على مستوى المملكة في جائزة التعليم للتميز، بدورتها التاسعة، شملت تسعة مراكز تميز، وثلاث عشرة درجة تميز.

وحققت كل من قائدة المتوسطة السابعة عشرة بالخميس، عيدة الأحمري، وقائدة متوسطة وثانوية الشرف بأبها، منيرة آل مفرح، جائزة التميز في مجال الإدارة المدرسية.

وحصد الجائزة في مجال المعلمة، من ثانوية آل عجير بخميس مشيط، منى الشهراني، فيما حقق المرشد الطلابي بابتدائية الرواد، محمد عبد الصبور، والمرشدة الطلابية من الابتدائية السابعة عشرة بأبها، أمل الرويتع، والمرشدة الطلابية في ابتدائية التحفيظ الأولى بالخميس، خيرية الشهري، والمرشدة الطلابية من الابتدائية الرابعة و العشرين بالخميس الجائزة في فئة الإرشاد الطلابي، عواطف الشهراني.

فيما حقق من ثانوية الملك خالد، الطالب فيصل الغامدي، ومن الثانوية الثانية والعشرين بالخميس، الطالبة رغد الشهراني، جائزتي التميز في فئة الطالب.

كما حصل المشرف التربوي من مكتب تعليم أبها، علي آل مزهر، والمشرف التربوي بمكتب التعليم بالخميس، علي القرني، على درجة التميز في فئة المشرف التربوي.

وحصلت قائدة الثانوية الثانية عشرة بالخميس، هدى القرني، على درجة التميز في فئة الإدارة المدرسية، وحصل على درجة التميز في فئة المرشد الطلابي، مجاهد عسيري من مدرسة شروق المعرفة بأبها.

وحصل على درجة التميز في فئة المعلم كل من: المعلم عبدالله القحطاني، من مدرسة شرحبيل بن حسنة ، والمعلمة هبة الأصبحي، من الابتدائية السادسة عشرة بأبها، وفي فئة الطلاب حصل على درجة التميز كل من: الطالب سليمان العلكمي، من الثانوية النموذجية بأبها، وعبد العزيز الشهراني من ثانوية أبها الأولى، وسارة عسيري، من ثانوية الرواد بأبها، وروان المزراقي، من الثانوية الأولى بأحد رفيدة، ولمياء آل مبطي، من الثانوية الأولى مقررات بالخميس، وأمجاد سفر، من ثانوية الروغ بأحد رفيدة، وطيف آل صوفان، من الثانية الأولى بأحد رفيدة.

من جهته قدم المدير العام للتعليم في المنطقة، جلوي آل كركمان، التهنئة للفائزين والفائزات، مثمنًا جهودهم وجهود مدارسهم ومكاتبهم ومديرة مركز عسير للتميز، فاطمة أبو ملحة، ومنسوبي ومنسوبات المركز، وجميع من أسهم في تحقيق هذا الفوز .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - 22 مركزًا لتعليم عسير في جائزة التعليم للتميز على مستوى المملكة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - 22 مركزًا لتعليم عسير في جائزة التعليم للتميز على مستوى المملكة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الان - روسيا تبحث عن جواسيس بردهات وكالتها الفضائية