أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - وزير الإسكان يسلّم عددًا من المستفيدين أراضيهم في "عسير"

انت تشاهد اخبار خليجية - وزير الإسكان يسلّم عددًا من المستفيدين أراضيهم في "عسير"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:58 مساءً

باريس نيوز - أكد استكمال مشاريع تطوير الأراضي المجانية وفق مراحل الإنجاز

سلّم وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل عددًا من المستفيدين، ضمن برنامج "سكني"، في منطقة عسير أراضيهم السكنية.

جاء ذلك استمرارًا لتسليم الفيلات الجاهزة والأراضي على مستوى مناطق المملكة كافة.

وتفقد "الحقيل"، خلال زيارته لمنطقة عسير، مشاريع الوزارة، والتقى ممثلي الجهات المنفذة والعاملين، مشددًا على ضرورة الالتزام بإنجازها وفقًا للمواعيد والجودة المحددة تمهيدًا لاستفادة المواطنين منها.

وزار "الحقيل"، خلال الجولة، مشروع إسكان أبها للوحدات السكنية تحت الإنشاء "البيع على الخارطة" والمخصص مسبقًا، ويوفر نحو 1513 وحدة سكنية متنوعة استكمل حجزها في نوفمبر الماضي.

وزار الوزير مشروع إسكان محافظة خميس مشيط الذي يتضمن نحو سبعة آلاف فيلا وشقة تحت الإنشاء انتهت المرحلة الأولى من حجوزاته مسبقًا.

وتتكامل في المشروعين أعمال البنية التحتية مع توفير عدد من المواقع المخصصة للمرافق الخدمية.

وقال "الحقيل": إجمالي ما تم تخصيصه خلال المرحلتين الأولى والثانية من برنامج "سكني" لمنطقة عسير وحتى أبريل الماضي يصل إلى 31684 خياراً سكنياً وتمويلياً تلبي نحو 44٪ من الطلب في المنطقة، تشمل 8793 وحدة سكنية تحت الإنشاء "البيع على الخارطة"، إضافة إلى 9427 قرضاً عقارياً مدعوماً من صندوق التنمية العقارية بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، و13464 أرضاً تقدم بشكل مجاني للمستفيدين؛ حيث يتم العمل على استكمال مشاريع تطوير الأراضي المجانية في المنطقة وفق مراحل الإنجاز المخطط لها.

وأضاف: التخصيص في منطقة عسير مستمر خلال الدفعات المقبلة من برنامج "سكني" لتلبية الطلب على الدعم السكني وتوفير مختلف الخيارات للمستفيدين.

وأكّد وزير الإسكان حرص الوزارة على توفير كافة الخيارات السكنية والتمويلية المناسبة للمواطنين المستفيدين من الدعم السكني في جميع مناطق ومدن المملكة.

وأشار إلى أن 16 جهة حكومية تتضافر جهودها من خلال برنامج الإسكان الذي أُطلق في فبراير الماضي لخدمة المواطنين وتسهيل تملك السكن الملائم، وذلك لرفع نسبة التملك إلى 60% بحلول عام 2020، والوصول إلى 70% عام 2030.

وزير الإسكان يسلّم عددًا من المستفيدين أراضيهم في

وزير الإسكان يسلّم عددًا من المستفيدين أراضيهم في

وزير الإسكان يسلّم عددًا من المستفيدين أراضيهم في

وزير الإسكان يسلّم عددًا من المستفيدين أراضيهم في

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - وزير الإسكان يسلّم عددًا من المستفيدين أراضيهم في "عسير" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - وزير الإسكان يسلّم عددًا من المستفيدين أراضيهم في "عسير" " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات