أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - أشغال تعلن نتائج مسابقتها الطلابية للتميز في البناء الخرساني

انت تشاهد اخبار قطر - أشغال تعلن نتائج مسابقتها الطلابية للتميز في البناء الخرساني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:32 مساءً

باريس نيوز - بالتعاون مع معهد الخرسانة الأمريكية

الثلاثاء، 08 مايو 2018 05:10 م

16

أشغال" تعلن نتائج مسابقتها الطلابية للتميز في البناء الخرساني

أعلنت هيئة الأشغال العامة "أشغال" عن الطلاب الفائزين في المسابقة الأولى للتميز في "البناء الخرساني" التي نظمتها بالتعاون مع معهد الخرسانة الأمريكية ACI ـ فرع قطر. 
فقد فاز الطالبان محمد خيري عبدالسلام وخالد السيد آدم، بالمسابقة وتم منحهما تذاكر سفر لولاية (لاس فيغاس) بالولايات المتحدة الأمريكية لحضور مؤتمر معهد الخرسانة الأمريكية ACI. 
وأجريت المسابقة في مارس الماضي، بمركز "أشغال" للبحث والتطوير التابع لإدارة الجودة والسلامة حيث تنافست 7 فرق تتكون من 12 طالبا من كلية الهندسة في جامعة قطر.
تهدف الجائزة التي قدمتها "أشغال" للطلاب الفائزين في المسابقة إلى تشجيعهم ومنحهم فرصة المشاركة في الجائزة الدولية للتميز في الخرسانة ودعم مسيرة الطلاب وإثراء حصيلة تجاربهم العملية في المجال الهندسي حيث اشتملت المسابقة على اختبار الهيكل الذي صممه المتنافسون من خلال تعريضه لصدمات بثقل معين، من ارتفاعات متعددة لقياس مدى قوته.
وبهذه المناسبة، قال سعادة الدكتور المهندس سعد بن أحمد المهندي رئيس هيئة الأشغال العامة " أشغال"، إن الهيئة تحرص دائماً على صقل مهارات الشباب وإشراكهم في العمل لأنهم الفئات الأكثر تأثيراً في المجتمع، كما أن الهيئة تدعم مهندسي المستقبل وتمهد لهم الطريق لخوض التجارب العملية، وذلك من خلال إجراء اختبارات المسابقة الأولى للتميز في البناء الخرساني، بالتعاون مع معهد ACI".
وأضاف رئيس الهيئة، أن "أشغال" لا تدخر جهداً في دعم الباحثين والطلاب وتدريب الكوادر الناشئة في جميع المجالات المعنية وتقديم الاستشارات المختلفة حيث إن الأمر في النهاية يصب في مصلحة الدولة. 
من جانبه، أوضح السيد خالد العمادي، مدير إدارة الجودة والسلامة، ورئيس فرع قطر لمعهد الخرسانة الأمريكي، أن مثل هذه المسابقات تعزز مهارات الطلاب، وتحفزهم على خلق روح التنافس والعمل على التفوق، كما أنها تزيد من فرص التعاون بين "أشغال" وجامعة قطر تنفيذاً لمذكرة التفاهم التي تمت بين الطرفين، كما أنها تبرز دور دولة قطر في المحافل الدولية وتتيح التواصل بين الطلاب في الدولة مع نظرائهم في العالم.
يذكر أنه ضمن فعاليات المسابقة، دشن سعادة رئيس "أشغال" رابطا يحمل عنوان "برنامج "أشغال" للتأهيل الفني، يجمع عمل كل من إدارة الجودة والسلامة وإدارة نظم المعلومات، وهذا الرابط عبارة عن مبادرة من قبل الإدارة لتوفير التدريب الدولي للفنيين المنتسبين لمشاريع الهيئة سواء كانوا مقاولين، أو استشاريين أو فنيي مختبرات.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - أشغال تعلن نتائج مسابقتها الطلابية للتميز في البناء الخرساني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - أشغال تعلن نتائج مسابقتها الطلابية للتميز في البناء الخرساني " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات