أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - تيك آرت تجري تعديلات على بورشه 718

انت تشاهد اخبار قطر - تيك آرت تجري تعديلات على بورشه 718
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:32 مساءً

باريس نيوز - الثلاثاء، 08 مايو 2018 04:49 م

15

تيك آرت تجري تعديلات على بورشه 718

كشفت شركة تيك آرت عن حزمة تعديلات شاملة للأيقونة بورشه 718، تضم باقة عناصر أيروديناميكية وتحديثات تقنية، فضلا عن باقة رفع معدلات الأداء.
وأوضحت شركة التعديل الألمانية أن باقة عناصر الأيروديناميكية، التي تقدمها لموديلات Boxster و Cayman و GTS من الطراز 718 تشتمل على اسبويلر أمامي من جزئين، مع مشتت هواء مدمج، والذي يساعد على تمديد المئزر القياسي بصريا. وتعزز فتحة التهوية المركزية من الطابع الرياضي للسيارة، كما تقلل من قوة الرفع. وتقدم شركة التعديل المشتت وفتحة التهوية من ألياف الكربون.
وتظهر على مداخل الهواء الجانبية بموديلات 718 زعانف سحب هواء ضخمة. وينظم الناشر الخلفي بمؤخرة السيارة فتحات مجموعة العادم في وضع مركزي.
كما تشتمل باقة عناصر الأيروديناميكية على اسبويلر خلفي ثابت بنفس لون طلاء السيارة، وآخر على دعائم من الألومنيوم المطلي بالأكسيد الأسود. ويمكن حسب الرغبة طلب الجناح من الكربون الشفاف، كما تتوفر باقة العناصر الرياضية المصنوعة من ألياف الكربون بجانب عناصر الكربون الشفاف.
ويتوج هذا الطابع الأيروديناميكي من خلال نوابض مجموعة التعليق التصاعدية والأقصر بمقدار 30 ملم، الأمر الذي تطلب تزويد السيارة بجنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 21 بوصة، والتي تتوفر بالعديد من ألوان الطلاء.
وبفضل باقة القوة، التي تقدمها تيك آرت لمحرك البوكسر رباعي الأسطوانات سعة 5ر2 لتر، زادت قوته من 350 حصان/420 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى إلى 400 حصان/480 نيوتن متر. وتصل زيادة معدلات الأداء لموديلات GTS إلى 415 حصان.
ومع هذه القوة الجديدة قل زمن التسارع إلى 9ر3 ثانية، كما زادت السرعة القصوى إلى 296 كلم/س. ويخرج زفير محرك البوكسر من خلال مجموعة عادم خاصة بموديلات السباق مع مخارج من التيتانيوم وغلاف من الكربون، وبضغطة زر يمكن أن ينوع ضبط الأغطية الصوت بين مستويين مختلفين.
وتزدان مقصورة 718 المعدلة بحليات ألياف الكربون، والجلد وفرش ألكانترا، والدواسات الرياضية من الألومنيوم، وأشرطة الصعود المضاءة.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - تيك آرت تجري تعديلات على بورشه 718 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - تيك آرت تجري تعديلات على بورشه 718 " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - المدينة المنورة تشهد موجة من الغبار المثيرة للأتربة والسحب
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات