أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - تقرير: إنخفاض انتاج النفط الأمريكي

انت تشاهد السعودية الان - تقرير: إنخفاض انتاج النفط الأمريكي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:27 صباحاً

باريس نيوز - نيويورك- الوئام:

أعلنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في تقرير أن انتاج النفط الخام في الولايات المتحدة انخفض بمقدار 30 ألف برميل يوميا إلى 10.44 مليون برميل يوميا في مايو.

ووفقا للتقرير فإن الانتاج زاد في ولايات تكساس ونيو مكسيكو ونورث داكوتا وأوهايو في مايو، بينما تراجع الانتاج من الحقول البحرية في خليج المكسيك بمقدار 5% على أساس شهري وبأكثر من 10% على أساس سنوي.

ووفقا لتقرير إدارة المعلومات فإن مجمل انتاج النفط الأمريكي هبط من مستوى معدل بلغ 10.47 مليون برميل يوميا في أبريل.

وعلى الرغم من انخفاضه على أساس شهري، فإن إجمالي انتاج النفط الأمريكي ارتفع 13.3% مقارنة مع مستواه قبل عام

وقالت إدارة معلومات الطاقة إن مجمل الطلب الأمريكي على النفط ارتفع بمقدار 318 ألف برميل يوميا، أو 1.6%، إلى 20.4 مليون برميل يوميا.

وزادت صادرات الولايات المتحدة من النفط الخام إلى 2.005 مليون برمي يوميا في مايو من 1.756 مليون برميل يوميا في أبريل في حين تراجعت صادرات البنزين إلى 685 ألف برميل يوميا من 886 ألف برميل يوميا.

وبحسب تقرير إدارة معلومات الطاقة، ارتفع إجمالي انتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة إلى مستوى قياسي جديد عند 89.9 مليار قدم مكعبة يوميا في مايو أيار من المستوى القياسي السابق البالغ 89.3 مليار قدم مكعبة يوميا في أبريل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - تقرير: إنخفاض انتاج النفط الأمريكي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - تقرير: إنخفاض انتاج النفط الأمريكي " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - في برقية لخادم الحرمين.. وزير الداخلية يهنئ الملك باكتمال دخول الحجاج للرحاب الطاهرة
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"