أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - دراسة: الأجنة يتفاعلون مع هذا النوع من الموسيقى

انت تشاهد السعودية الان - دراسة: الأجنة يتفاعلون مع هذا النوع من الموسيقى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 23 يوليو 2018 05:44 صباحاً

باريس نيوز - برشلونة - الوئام:

أكدت دراسة إسبانية أن الأجنة والرضع يتفاعلون بقدر كبير مع الموسيقى ويفضلون العزف الهادئ على الأصوات الصاخبة مثل الروك.

وقالت دراسة للمركز الدولي للإنجاب بالمساعدة الطبية في برشلونة، إن الأجنة بمقدورهم السمع ابتداء من الأسبوع الـ 16 من الحمل.

وتوضح الباحثة، ماريسا لوبيز تيخون، أن الصوت يمكن أن يصل إلى الجنين عن طريق ميكروفون خاص يجري استخدامه عبر العضو التناسلي للمرأة الحامل وفق تقرير صحيفة لوبوان الفرنسية.

ورصد الباحثون حركات وتعابير الوجه لدى الأجنة في الرحم عند تشغيل 15 أغنية من ألوان موسيقية مختلفة مثل موزارت وبيتهوفن والطبول والروك.

واعتمدت الدراسة على عينة من 300 جنين تتراوح أعمارهم في الرحم بين 18 و35 أسبوعا، وكشفت النتائج أن الأجنة تفضل الموسيقى الكلاسيكية والهادئة.

وحرك أكثر من 70 بالمئة من الأجنة والمواليد الجدد أفواهم بتفاعل سريع حين استمعوا إلى الموسيقى الهادئة، لكن 59 بالمئة فقط تفاعلوا مع الموسيقى الصاخبة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - دراسة: الأجنة يتفاعلون مع هذا النوع من الموسيقى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - دراسة: الأجنة يتفاعلون مع هذا النوع من الموسيقى " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"