أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - الحياة الكردي: قتلنا 15 عنصراً من الحرس الثوري

انت تشاهد السعودية الان - الحياة الكردي: قتلنا 15 عنصراً من الحرس الثوري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 04:09 صباحاً

باريس نيوز - كردستان إيران- الوئام:

أعلن حزب الحياة الحرة الكوردستاني (بيجاك) أن مقاتليه هاجموا معسكراً للحرس الثوري الإيراني قرب مدينة مريوان بكوردستان إيران، ما أسفر عن مقتل 15 عنصراً من القوات الإيرانية، وإصابة آخرين.

وأوضح الحزب، أن الهجوم الذي تن تنفيذ الجمعة الماضي جاء ثأراً لدماء 4 كوادر من الحزب اغتالتهم المخابرات الإيرانية أخيراً، بينهم إقبال مورادي، الذين اغتيل قبل 3 أيام في منطقة بنجوين بمحافظة السليمانية العراقية، وفق ما نقل موقع رووداو الكردي.

ومن جهته، قال الحرس الثوري الإيراني في بيان نشرته تسنيم الإيرانية، إن هجوماً وقع الليلة الماضية الجمعة على مخفر حدودي تابع لمقر حمزة سيد الشهداء في قرية دري التابعة لمنطقة مريوان في محافظة كوردستان.

وحسب بيان الحرس الثوري الإيراني، فإن الهجوم أسفر عن مقتل عشرة أشخاص من مقاتلي الإسلام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - الحياة الكردي: قتلنا 15 عنصراً من الحرس الثوري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - الحياة الكردي: قتلنا 15 عنصراً من الحرس الثوري " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - تركيا في ورطة… ديونها تتجاوز الدخل القومي
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"