أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - واشنطن تحذر الشركات التركية: إياكم والصفقات الإيرانية

انت تشاهد السعودية الان - واشنطن تحذر الشركات التركية: إياكم والصفقات الإيرانية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 04:09 صباحاً

باريس نيوز - واشنطن- الوئام:

حذرت الولايات المتحدة تركيا من أنها ستطبق بقوة العقوبات المفروضة على إيران، والتي ستدخل حيز التنفيذ الشهر المقبل، حتى لا تتمكن الشركات التركية التي تتفاوض مع الدولة المجاورة لها من العمل في الولايات المتحدة، وذلك حسب ما أفادت صحيفة الصباح التركية نقلا عن مصادر رسمية في أنقرة.

وقال مساعد وزير المالية الأمريكي، مارشال بيلينجسليا، من أنقرة لصحيفة حرييت التركية: إذا أرادت الشركات التركية الاستمرار في التعاون مع إيران فيجب أن تعلم أنها لن تتمكن من العمل في السوق الأمريكي أو بالنظام المالي للولايات المتحدة.

وكان بيلينجسليا ضمن وفد أمريكي سافر إلى تركيا لمناقشة مستقبل العلاقات التجارية بين أنقرة وطهران، وذلك بعد اقتراب دخول العقوبات التي وقعتها الولايات المتحدة الأمريكية على إيران، في ماي الماضي، حيز التنفيذ.

ويهدد الحصار المفروض على ايران الذي يأمل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تحقيقه بعد انسحاب بلاده من الاتفاق النووي الإيراني، بشكل خاص عمل الشركات التركية في قطاع النفط.

وازدادت واردات تركيا من النفط الخام الإيراني، وشكلت في الربع الأول من هذا العام 50% من إجمالي النفط المستورد، وهي النسبة التي كانت 27% في عام 2017.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - واشنطن تحذر الشركات التركية: إياكم والصفقات الإيرانية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - واشنطن تحذر الشركات التركية: إياكم والصفقات الإيرانية " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | البحرين نقطة انطلاق مشروع «طريق الحرير» في المنطقة
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"