أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - شرطة الأحداث ومجمع إزدان التجاري ينظمان معرضاً توعوياً

انت تشاهد اخبار قطر - شرطة الأحداث ومجمع إزدان التجاري ينظمان معرضاً توعوياً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 03:55 صباحاً

باريس نيوز - الدوحة - العرب

الأحد، 22 يوليه 2018 05:31 ص

شرطة الأحداث ومجمع إزدان التجاري ينظمان معرضاً توعوياً

تواصل إدارة شرطة الأحداث تنفيذ خطتها التوعوية للعام الحالي 2018، المعنية بالوصول إلى الشباب حيث يتواجدون داخل الأندية والمجمعات التجارية والمراكز الشبابية؛ إذ نظمت الإدارة بالتعاون مع إدارة مجمع إزدان التجاري، معرضاً توعوياً خلال يومي 17 و18 يوليو الحالي، امتد على مدار اليوم خلال فترتي الصباح والمساء.
تم التركيز خلال المعرض على التعريف بإدارة شرطة الأحداث، ودورها التوعوي الداعم للشباب وحل مشكلاتهم في إطار المدرسة والأسرة، مؤكدة بذلك على شراكة المجتمع ومسؤوليته في الوقت نفسه عن سلوكيات الشباب، والأخذ بأيديهم نحو تصحيح المسار واتباع القيم والعادات الصالحة.
واحتوى المعرض مجموعة من الشعارات التوعوية الهادفة، مثل «معا لحماية أبنائنا من مخاطر الانحراف»، و»بأجيالنا نبني مستقبل قطر».. إضافة إلى اهتمامه بتوزيع المطويات والمنشورات التوعوية التي تحذّر من الآفات المجتمعية الخطيرة، كمصاحبة رفاق السوء، وتعاطي المحظورات بأشكالها وألوانها كافة، وإفساح المجال لممارسة الرياضة البدنية التي تنأى بالشباب وتملأ أوقات فراغهم.
كما اشتملت المطويات التي تم توزيعها على الشباب والآباء في الوقت نفسه، التنبيه إلى مخاطر شبكة الإنترنت، وخاصة برامج التواصل الاجتماعي؛ حيث ينتشر المتربصون بالشباب للإيقاع بهم، من خلال استدراجهم لمعرفة المعلومات الخاصة بهم أو الحصول على صورهم، والتي يستخدمها هؤلاء الأشرار فيما بعد لابتزاز الحدث والضغط عليه للانصياع لأوامرهم وطلباتهم.
كما ركّزت المناقشات المباشرة مع الشباب وأولياء الأمور، داخل مجمع إزدان التجاري، على موضوع القيادة من دون رخصة، باعتبارها مخالفة صريحة في حق الحدث وحق المجتمع أيضاً، وأن الأولى انتظار سن الاستحقاق لإصدار رخصة القيادة حتى لا يتعرض الحدث أو يتعرض مستخدمو الطريق من حوله للمخاطر.
شهد المعرض إقبالاً كبيراً وتفاعلاً من زوّاره على اختلاف مواقعهم، آباء أو أبناء، الذين ثمّنوا الدور الذي تقوم به شرطة الأحداث، وتأثيرها الإيجابي في حماية المجتمع وشبابه الذين يمثلون الغد المشرق المأمول.
وكانت إدارة شرطة الأحداث قد قامت، يوم الاثنين الموافق 16/7/2018، بتنظيم محاضرة توعوية في الإطار نفسه، ألقاها الملازم أول متعب القحطاني -ضابط التوعية والإعلام- على الحضور من الشباب أبناء نادي الوكرة؛ لتتضافر بذلك جهود الإدارة من خلال اللقاءات الحية والمحاضرات، أو من خلال مطبوعاتها ومطوياتها التوعوية الهادفة.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - شرطة الأحداث ومجمع إزدان التجاري ينظمان معرضاً توعوياً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - شرطة الأحداث ومجمع إزدان التجاري ينظمان معرضاً توعوياً " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | البحرين نقطة انطلاق مشروع «طريق الحرير» في المنطقة
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"