أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - ‏"آل ثاني" لحكومة الحمدين: السعودية فتحت قلبها لحجاج قطر.. ودناءتكم منعتهم من بيت الله

اخبار خليجية - ‏"آل ثاني" لحكومة الحمدين: السعودية فتحت قلبها لحجاج قطر.. ودناءتكم منعتهم من بيت الله
اخبار خليجية - ‏"آل ثاني" لحكومة الحمدين: السعودية فتحت قلبها لحجاج قطر.. ودناءتكم منعتهم من بيت الله

انت تشاهد اخبار خليجية - ‏"آل ثاني" لحكومة الحمدين: السعودية فتحت قلبها لحجاج قطر.. ودناءتكم منعتهم من بيت الله
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 10:35 مساءً

باريس نيوز - قال: ذنبهم في رقاب من لا دين يردعهم.. ستنتهي الأزمة وسيحاكمكم الشعب

وصف الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني منع النظام القطري حجاج قطر بـ"الظلم"، في الوقت الذي فتحت فيه السعودية قلبها لمئات الآلاف من الحجاج.

وقال "آل ثاني" في سلسلة تغريدات: "بينما المسلمون من كل أصقاع الدنيا يأتون لبيت الله من كل فج عميق، وبينما السعودية تفتح قلبها قبل حدودها لمئات الآلاف من الحجاج.. ها هو النظام القطري يمنع مواطنيه من الحج للعام الثاني".

وقال أيضًا: "ذنب القطريين في رقاب من لا دين ولا مروءة تردعهم. بلغت فيهم الدناءة منع مواطنيهم من بيت الله".

وكتب: "وصلت فيهم الخصومة لعقاب المسلمين إذا ما أدوا فريضتهم. ستنتهي الأزمة، وتنجلي الغمة، وسيحاكمكم القطريون على إجرامكم واستبدادكم..كل من عرفتهم من القطريين حجوا واعتمروا رغمًا عن النظام، ولم يجدوا سوى الترحيب منذ وطئت أقدامهم أرض السعودية. وخونة الأوطان مدمرو البلدان يعاقبون من أدى الفريضة وعاد سالمًا".

‏وختم الشيخ سلطان: "التاريخ سينصفكم في صفحاته السوداء. أي ظلم أكبر من منع شعبنا من بيت الله؟! ‏أي كبيرة أعظم من صد الناس عن الحج؟! لا يفعلها إلا النظام الظالم القابع في الدوحة. قال تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَيَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمَسْجِدِ الْحَرَامِ الَّذِي جَعَلْنَاهُ لِلنَّاسِ سَوَاءً الْعَاكِفُ فِيهِ وَالْبَادِ ۚ وَمَن يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُّذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ}".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - ‏"آل ثاني" لحكومة الحمدين: السعودية فتحت قلبها لحجاج قطر.. ودناءتكم منعتهم من بيت الله " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - ‏"آل ثاني" لحكومة الحمدين: السعودية فتحت قلبها لحجاج قطر.. ودناءتكم منعتهم من بيت الله " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | البحرين تحرز تقدما في مفاوضات برنامج المساعدات الخليجيتخفيضات في الإنفاق وإجراءات لزيادة الإيرادات غير النفطية وتطبيق القيمة المضافة
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"