أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - وسم “تركيا تبني سفاره أمريكا بالقدس” يتصدر تويتر

انت تشاهد السعودية الان - وسم “تركيا تبني سفاره أمريكا بالقدس” يتصدر تويتر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 10:23 مساءً

باريس نيوز - الوئام-متابعات

تصدر هاشتاج #تركيا_تبني_سفاره_امريكا_بالقدس موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،اليوم، بعد تداول أنباء عن حصول إحدى الشركات التركية المقربة من النظام التركي بمناقصة لبناء سفارة الولايات المتحدة في القدس.

وهز الخبر الأوساط الفلسطينية والعربية،التي استنكرت هذا الإجراء الذي يعد غريبا من دولة طالما تحدثت عن رفضها لبناء سفارة أمريكا في القدس ولطالما استنكر رئيسها، رجب طيب أردوغان، قرار ترامب بنقل السفارة الأمريكية لدى دولة الاحتلال إلى القدس، مما يكرث للإحتلال وتمكينه ويغير في طبيغة المدينة، التي ظلت طوال التاريخ عاصمة ورمزا لفلسطين وللقضية المركزية العربية والإسلامية.

وأفادت أنباء بحصول شركة ليماك التركية على مناقصة لبناء السفارة الامريكية في القدس، بعد قرار ترامب بنقلها، حسب معلومات أظهرها موقع usa spending.

يذكر أن شركة ليماك التركية من الشركات الضخمة وأشرفت على الكثير من الإنشاءات في تركيا والشرق الأوسط ومنها مطار اسطنبول الثالث والمحطة الجديدة لمطار الكويت الدولي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - وسم “تركيا تبني سفاره أمريكا بالقدس” يتصدر تويتر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - وسم “تركيا تبني سفاره أمريكا بالقدس” يتصدر تويتر " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكويت - الأمير هنأ رئيسي الغابون وإندونيسيا بالعيد الوطني
التالى الكويت - البديوي بحث سبل تطوير العلاقات مع حلف الناتو