أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - إسبانيا تجهز الحكام لبدء منافسات الموسم الكروي

اخبار خليجية - إسبانيا تجهز الحكام لبدء منافسات الموسم الكروي
اخبار خليجية - إسبانيا تجهز الحكام لبدء منافسات الموسم الكروي

انت تشاهد اخبار خليجية - إسبانيا تجهز الحكام لبدء منافسات الموسم الكروي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 07:24 مساءً

باريس نيوز - يتضمن المعسكر التدريب على تقنية (VAR)

انطلق في مدينة غرناطة الإسبانية المعسكر الإعدادي للحكام الذي تنظمه لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم والذي يستمر حتى الثلاثين من شهر يوليو الجاري.

ويشتمل المعسكر على محاضرات في قانون كرة القدم والتعديلات الأخيرة التي استحدثها الاتحاد الدولي لكرة القدم، واختبارات في القانون، وعرض لحالات الفيديو، واختبارات لياقية، واختبار "اليويو"، كما تم تخصيص 4 أيام من فترة المعسكر للتدرب على تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) بعدة محاضرات وتطبيق عملي.

ويضم المعسكر (17) حكمًا، أسماؤهم كالآتي: تركي الخضير، ومحمد الهويش، وشكري الحنفوش، وخالد الطريس، وعبدالرحمن السلطان، وسلطان الحربي، ومحمد النحيت، وعبدالرحمن الشهري، وخالد صلوي، وفيصل البلوي، وماجد الشمراني، وسامي الجريس، وعبدالله النحيت، وسلطان العكبري، ورائد الزهراني، وعبدالله الشهري، ومحمد السماعيل.

من جهته أوضح رئيس لجنة الحكام مارك كلاتنبيرغ أن المعسكر الحالي يهدف إلى الرفع من مستويات الحكام بشكل أكبر، مطالبًا جميع الحكام ببذل الجهود دائمًا للتطور من كافة النواحي الأساسية أو المكملة للتحكيم من أجل أن يصبح الحكم ذو كفاءة عالية دائمًا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - إسبانيا تجهز الحكام لبدء منافسات الموسم الكروي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - إسبانيا تجهز الحكام لبدء منافسات الموسم الكروي " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - اللجنة التنفيذية القادمة المنتخبة لاتحاد الكرة ستكون حاضرة لتنظيم كأس العالم 2022
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"