أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - للمرة الأولى بجازان.. فريق متخصص يعالج عددًا من الأورام النسائية الخبيثة

اخبار خليجية - للمرة الأولى بجازان.. فريق متخصص يعالج عددًا من الأورام النسائية الخبيثة
اخبار خليجية - للمرة الأولى بجازان.. فريق متخصص يعالج عددًا من الأورام النسائية الخبيثة

انت تشاهد اخبار خليجية - للمرة الأولى بجازان.. فريق متخصص يعالج عددًا من الأورام النسائية الخبيثة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 07:24 مساءً

باريس نيوز - عقد محاضرات عدة لإطلاع الأطباء على الجديد في المجال نفسه

نجح الفريق الطبي ضمن برنامج الطبيب الزائر بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان المكون من د. خالد عكور استشاري وأستاذ مساعد ورئيس طب وجراحة الأورام النسائية بكلية الطب بجامعة الملك سعود، ود. هاني الحلال استشاري طب وجراحة الأورام النسائية بمستشفى الملك فهد للتخصصي بالدمام، بالتعاون مع مركز الأورام بمستشفى الأمير محمد بن ناصر على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية، في إجراء عدد من عمليات الأورام النسائية، سواء لحالات تم تشخيصها سابقًا بأورام خبيثة في المبيض أو الرحم، وبدأت العلاج الكيماوي، أو لحالات بانتظار الجراحة لتحديد ما إذا كان هناك حاجة للعلاج الكيماوي أو الإشعاعي.

كما قام الفريق بتقييم حالات عدة، ووضع الخطط العلاجية المناسبة لها. وقد أبدى الفريق الطبي سعادته بإجراء مثل هذه العمليات بالمنطقة؛ ما يجنب المرضى عناء السفر للمستشفيات ومراكز الأورام المتخصصة بمناطق مثل الرياض وجدة والدمام.

وعقد الفريق كذلك محاضرات عدة لأطباء القسم لإطلاعهم على الجديد في عالم الأورام النسائية، وطرق تشخيصها وعلاجها.

وذكر الفريق أن العلاج الكيماوي - ولله الحمد - متوافر لدى مركز الأورام بمستشفى الأمير محمد بن ناصر بشكل لا يقل جودة عما يتلقاه المرضى في المراكز الأخرى، كما أن المركز به حاليًا أطباء أورام مؤهلون، وعلى مستوى عالٍ جدًّا من الكفاءة والتدريب، يضعهم ضمن نخبة أطباء الأورام بالسعودية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - للمرة الأولى بجازان.. فريق متخصص يعالج عددًا من الأورام النسائية الخبيثة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - للمرة الأولى بجازان.. فريق متخصص يعالج عددًا من الأورام النسائية الخبيثة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - «فريق الغرائب» و«رونيا ابنة الزعيم» على تلفزيون «ج»
التالى اخبار قطر - افتتاح معرض «سفاري إفريقيا» لعلي الشامسي في «كتارا»