أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - الجيش اليمني يُحاصر مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة

احداث السعودية - الجيش اليمني يُحاصر مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة
احداث السعودية - الجيش اليمني يُحاصر مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة

انت تشاهد احداث السعودية - الجيش اليمني يُحاصر مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 07:13 مساءً

باريس نيوز - قال الجيش الوطني في اليمن، إن قوات خاصة تُحاصر مركز مديرية باقم في محافظة صعدة ، معقل ‏الانقلابيين الحوثيين المدعومين من إيران .
وأوضح قائد "اللواء 102" ‏العميد ياسر الحارثي أن ‏قوات خاصة في الجيش الوطني تُحاصر مركز ‏مديرية باقم ‏من جميع المحاور وأن عملية الثقب التي ‏انطلقت الأسبوع ‏الماضي على وشك تحقيق أهدافها ، ‏وفقًا لما نشره موقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع ‏اليمنية. ‏
وأشار إلى أنه لم يتبق سوى القليل ليتمكن الجيش ‏الوطني ‏اليمني من دخول مركز المديرية ، مبينًا أن مليشيا ‏الحوثي الانقلابية ‏تعيش حالة انكسار واستنفار في ‏صفوف مقاتليها ما جعلها ‏تدفع بمجاميع من الأطفال ‏المغرر بهم إلى جبهات القتال .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - الجيش اليمني يُحاصر مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - الجيش اليمني يُحاصر مركز مديرية باقم بمحافظة صعدة " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"