أخبار عاجلة
اخبار سوريا - مليون طفل سوري معرضون للخطر في إدلب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - الحكومة الفلسطينية: الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال تشجيع على مزيد من العدوان

احداث السعودية - الحكومة الفلسطينية: الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال تشجيع على مزيد من العدوان
احداث السعودية - الحكومة الفلسطينية: الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال تشجيع على مزيد من العدوان

انت تشاهد احداث السعودية - الحكومة الفلسطينية: الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال تشجيع على مزيد من العدوان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 02:49 مساءً

باريس نيوز - طالبت الحكومة الفلسطينية، المجتمع الدولي بإدانة الاقتحامات الإسرائيلية المتكررة، للمسجد الأقصى المبارك والمقدسات ، وما يتصل بها في عاصمة فلسطين المحتلة مدينة القدس الشرقية .
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود ، مطالبة في بيان اليوم أن استمرار حالة الصمت لدى المجتمع الدولي هي التي تشجع الاحتلال على مزيد من العدوان .
وشدد على ان اقتحام مقبرة باب الرحمة الملاصقة للمسجد الأقصى المبارك، يأتي في هذا الإطار المرفوض والمستنكر، الذي يعد اعتداًء سافرًا على المقدسات ويجب أن يخضع من قام به للحساب والمساءلة حسب القوانين الدولية .
وقال المتحدث الرسمي الفلسطيني "إن التصعيد الاحتلالي الذي شهده قطاع غزة المحاصر، خلال الساعات الماضية يشكل جزءًا من سياسة حكومة الاحتلال تجاه اهلنا وأبناء شعبنا الأبطال في استمرار تثبيت الحصار الجائر واستمرار التهديد والعدوان وإراقة دماء المواطنين العزل ".
وأشار "إلى أن الاحتلال ومن أجل ضمان استمرار عدوانه وتبريره أمام العالم، يسعى إلى إيجاد معادلات تتوازى وتتماثل فيها قوة أحدث الطائرات الحربية وأشدها فتكًا، مع لعب الأطفال كالأوراق الطائرة التي يستخدمها المتظاهرون السلميون، كإحدى طرق الاحتجاج على الحصار والاحتلال ".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - الحكومة الفلسطينية: الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال تشجيع على مزيد من العدوان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - الحكومة الفلسطينية: الصمت الدولي تجاه جرائم الاحتلال تشجيع على مزيد من العدوان " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"