أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - وزارة "البيئة" تنظم غداً ورشة عمل مشروع "صياد" بمشاركة كبار الصيادين

أخبار السعودية - وزارة "البيئة" تنظم غداً ورشة عمل مشروع "صياد" بمشاركة كبار الصيادين
أخبار السعودية - وزارة "البيئة" تنظم غداً ورشة عمل مشروع "صياد" بمشاركة كبار الصيادين

انت تشاهد أخبار السعودية - وزارة "البيئة" تنظم غداً ورشة عمل مشروع "صياد" بمشاركة كبار الصيادين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 02:49 مساءً

باريس نيوز - تنظم وزارة البيئة والمياه والزراعة، غداً الأحد , ورشة عمل بعنوان "مشروع صياد"، في مركز الحوار الوطني بالرياض، وذلك بمشاركة الجهات ذات العلاقة مع كبار الصيادين في البحر الأحمر والخليج العربي وبعض مراكز التدريب البحري والجمعيات التعاونية للصيادين من جميع المناطق الساحلية.
وأوضح وكيل وزارة البيئة والمياه والزراعة، المهندس أحمد العيادة أن المرحلة الأولى من مشروع "صياد" تستهدف وضع دليل إرشادي لتطبيق الأهداف المرجوة من البرنامج، مشيرا إلى أن التوظيف سيكون بالتدرج وبشكل مرحلي ومناطقي سيحدد حسب كل منطقة.
وأكد العيادة أن المشروع سيدعم مبادرة تطوير المرافئ لتوفير فرص نسائية للعمل في وظائف مخبرية، وإدارية، وتسويقية إلكرتونية، مما سيساهم في الناتج الوطني بشكل مباشر.
يذكر، أن مشروع "صياد" يستهدف الشباب السعودي، ويحفزهم على أن يكونوا على متن كل مركب أو وسيلة صيد تدخل البحر، ضمن مشروعات التحول الوطني 2020، إضافة إلى توليد الوظائف وتمكين المواطن من فرص العمل في مجال الصيد، ودعم نمو المجال وتوطينه.
ويتولى المشروع البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية من خلال إدارة الحملات التوعوية والإرشادية، وتهيئة المرافئ والخدمات اللوجستية المحفزة والجاذبة، وتطوير أنظمة الصيد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - وزارة "البيئة" تنظم غداً ورشة عمل مشروع "صياد" بمشاركة كبار الصيادين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - وزارة "البيئة" تنظم غداً ورشة عمل مشروع "صياد" بمشاركة كبار الصيادين " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - تنديد دولي بمقتل 116 مدنياً في سوريا
التالى السعودية الان - تفاصيل الوظائف النسائية بشركة تطوير التعليم