اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - “القرشي” يحذر من حملات الحج الوهمية.. ويؤكد: تبقى 83 ألف مقعد

انت تشاهد السعودية الان - “القرشي” يحذر من حملات الحج الوهمية.. ويؤكد: تبقى 83 ألف مقعد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 01:00 مساءً

باريس نيوز - مكة المكرمة - حجب العصيمي - الوئام:

حذر محمد سعد القرشي، عضو المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل، من حملات الحج الوهمية. مؤكدا أن “الطريقة الوحيدة لتسجيل الحج فقط عبر موقع وزارة الحج والعمرة في ‫المسار الإلكتروني”.

وأوضح “القرشي” أن “موسم الحج يعتبر فرصة للعديد من ضعفاء النفوس لبيع أحلام وهمية للكثير من البسطاء الراغبين في آداء فريضة الحج إلا أنهم يقعون في حملات حج وهمية وغير رسمية مما يكبدهم خسائر مالية ولا يستطيعون آداء مناسك الحج”.

وكشف أن “هناك 216 ألف مقعد مطروح على البوابة الإلكترونية للحج المخفض والميسر والعام، مبينا أنه منذ بدء التسجيل في البوابة الإلكترونية غرة القعدة وإلى اليوم، تم تسجيل فعلي في جميع البرامج وحجزها حجز مؤكد 133 ألف مقعد بينما المتبقي 83 ألف مقعد على البوابة الإلكترونية، مؤكدا أن المسار الإلكتروني خفض نسبة حملات الحج الوهمية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - “القرشي” يحذر من حملات الحج الوهمية.. ويؤكد: تبقى 83 ألف مقعد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - “القرشي” يحذر من حملات الحج الوهمية.. ويؤكد: تبقى 83 ألف مقعد " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - التحالف: 6 سفن بميناء الحديدة و 7 سفن بانتظار الدخول للميناء
التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"