أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السعودية - جازان: حملة أمنية بالقطاع الجبلي تطيح بمخالفين ومهربين

اخبار السعودية - جازان: حملة أمنية بالقطاع الجبلي تطيح بمخالفين ومهربين
اخبار السعودية - جازان: حملة أمنية بالقطاع الجبلي تطيح بمخالفين ومهربين

انت تشاهد اخبار السعودية - جازان: حملة أمنية بالقطاع الجبلي تطيح بمخالفين ومهربين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - نفذت شرطة منطقة جازان ممثلة بمراكز شرطة جبال الحشر، وبلغازي، ومحافظة فيفا، حملة أمنية بعدد من المواقع والطرق الجبلية الوعرة التي يسلكها المخالفون والمهربون، ظناً منهم أنهم سيكونون بمأمن عن أعين رجال الأمن، والتي كانت لهم بالمرصاد.

حيث تمكن رجال الأمن بشرطة جبال الحشر من الإطاحة بـ26 مخالفاً من الجنسية الأفريقية بمواقع وعرة، بالإضافة لضبط مركبة من نوع إكسنت يستقلها شاب ثلاثيني عثر بداخلها على 40 حزمة من القات المحظور.

كما تمكن رجال الأمن بشرطة محافظة بلغازي من الإطاحة بوافد آسيوي حاول تهريب 130 حزمة من القات المحظور، كانت مخبأة بشكل محكم بالمركبة التي يستقلها من نوع دينا.

وتمكن رجال الأمن بشرطة محافظة فيفا من إحباط محاولة تهريب أكثر من 120 حزمة من القات المحظور، وتم اتخاذ اللازم حيال الأشخاص والمضبوطات وإحالتهم لجهة الاختصاص.

من جهته، أشاد مدير شرطة منطقة جازان، رئيس اللجنة الأمنية الدائمة، اللواء د. مساعد بن منير المرشدي، بجهود رجال الأمن بشرطة جبال الحشر وبلغازي وفيفا، مقدماً شكره لهم ومطالباً بمضاعفة الجهود.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السعودية - جازان: حملة أمنية بالقطاع الجبلي تطيح بمخالفين ومهربين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السعودية - جازان: حملة أمنية بالقطاع الجبلي تطيح بمخالفين ومهربين " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"