أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - قبل تخرجهم.. تأهيل 12 طالباً من كلية صيدلة جامعة أم القرى لسوق العمل

اخبار خليجية - قبل تخرجهم.. تأهيل 12 طالباً من كلية صيدلة جامعة أم القرى لسوق العمل
اخبار خليجية - قبل تخرجهم.. تأهيل 12 طالباً من كلية صيدلة جامعة أم القرى لسوق العمل

انت تشاهد اخبار خليجية - قبل تخرجهم.. تأهيل 12 طالباً من كلية صيدلة جامعة أم القرى لسوق العمل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 01:12 مساءً

باريس نيوز - جلال: تتويجاً لمشوارهم خلال السنوات الخمس وإصرارهم على إكمال مسيرة العلم

أهلت شركة دوائية متخصصة بجدة 12 طالباً وطالبة من طلاب السنة الأخيرة بكلية الصيدلة بجامعة أم القرى بمكة المكرمة لسوق العمل وذلك بعد تدريبهم لمدة شهر بحيث يتمكن الطلاب والطالبات من العمل مباشرة بالشركة بعد تخرجهم وقد أقيم حفل اليوم بأحد الفنادق بجدة بمناسبة الإنتهاء من تدريبهم حضره وكيل كلية الصيدلة لشؤن المستشفيات بجامعة أم القرى الدكتور فيصل المالكي ومساعد مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة ومسؤلي الشركة.

واعتبر وكيل كلية الصيدلة لشؤون المستشفيات بجامعة ام القري الدكتور فيصل بن عيسي المالكي أن تدريب دفعة من طلاب الصيدلة سيوفر قيمة مضافة للقطاع الدوائي الذي بات من أهم القطاعات وشكل رديفا هاماً لسوق العمل المحلي مشيراً الى أن مثل هذه الدورات التحضيرية والتدريبية لطلاب الصيدلة تثبيت دعائم كلية الصيدلة لدخول طلابها سوق العمل بشكل مباشر بالتزامن مع تخرجهم من الكلية .

وأشار مساعد مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة مكة المكرمة لشؤن العمل محمد جلال في كلمة للمتدربين أن حفل انتهاء الدورة التدريبة للطلاب تعد تتويجاً لمشوار الطالب الدراسي خلال السنوات الخمس وإصرارهم على إكمال مسيرة العلم متحدين كل الصعاب ولتتكلل هذه المهنة المقدسة بنجاحاتهم في الميادين كافة ولخدمة الوطن والمواطن.

وأعرب عدد من الطلاب عن شعور الفخر والاعتزاز والشكر . وفي كلمة شكر قدمت طالبة الصيدلة فداء فلاتة والطالب متعب الحازمي نيابة عن زملائهم لكل من ساهم في تدريبهم ودعمهم وجميع الكادر التدريبي لماقدموه من تدريب اكاديمي وإرشادات ساعدتهم بالمعرفة وجعلتهم جاهزين للإنطلاق إلى سوق العمل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - قبل تخرجهم.. تأهيل 12 طالباً من كلية صيدلة جامعة أم القرى لسوق العمل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - قبل تخرجهم.. تأهيل 12 طالباً من كلية صيدلة جامعة أم القرى لسوق العمل " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | إعلان مسابقة إقليمية لفنون الطهاة في البحرين!
التالى أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | البحرين تحرز تقدما في مفاوضات برنامج المساعدات الخليجيتخفيضات في الإنفاق وإجراءات لزيادة الإيرادات غير النفطية وتطبيق القيمة المضافة