أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - إنقاذ حياة "طفل الرصاصة الطائشة" في صامطة.. هكذا خرجت من فخذه

انت تشاهد اخبار خليجية - إنقاذ حياة "طفل الرصاصة الطائشة" في صامطة.. هكذا خرجت من فخذه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 10:21 صباحاً

باريس نيوز - عملية جراحية أجراها فريق طبي بالمستشفى العام شَمِلتها العنايـة اللازمـة

تَمَكّن فريق طبي جراحي بمستشفى صامطة العام، من إنقاذ حياة طفل يبلغ من العمر ٧ سنوات، تَعَرّض لطلق ناري في الفخذ الأيمن؛ حيث نشرت "سبق" تفاصيل الحادثة التي سجلت كخامس حالة لأضرار إطلاق النار في الأفراح بمحافظة صامطة.

وأكد مدير مستشفى صامطة العام المكلف أخصائي عبدالله بن محمد مباركي، أنه فور وصول المصاب إلى الطوارئ؛ تم تشكيل فريق طبي برئاسة الدكتور أيمن داود وفريق العمل بقسم العمليات لمتابعة الحالة.

وأضاف: "تَمَكّن الفريق الطبي الجراحي -بفضل الله تعالى- من استخراج "الرصاصة" بعملية جراحية ناجحة، وخضع المريض للعناية الطبية اللازمة حتى تماثله للشفاء".

وكان الطفل قد تَعَرّض لطلق ناري برصاصة طائشة خلال مناسبة في محافظة صامطة واستقرت في فخذه؛ مما استدعى إدخاله المستشفى ليخضع لعملية جراحية لاستخراجها.

إنقاذ حياة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - إنقاذ حياة "طفل الرصاصة الطائشة" في صامطة.. هكذا خرجت من فخذه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - إنقاذ حياة "طفل الرصاصة الطائشة" في صامطة.. هكذا خرجت من فخذه " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"