أخبار عاجلة
أخبار سعودية - طالب يغتصب طفلا داخل مسجد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - الجيش اليمني يتقدم باتجاه جنوب شرق محافظة تعـز

احداث السعودية - الجيش اليمني يتقدم باتجاه جنوب شرق محافظة تعـز
احداث السعودية - الجيش اليمني يتقدم باتجاه جنوب شرق محافظة تعـز

انت تشاهد احداث السعودية - الجيش اليمني يتقدم باتجاه جنوب شرق محافظة تعـز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 07:24 مساءً

باريس نيوز - أحرزت قوات الجيش اليمني اليوم تقدماً جديداً باتجاه مديرية خدير جنوب شرق محافظة تعـز اليمنية بعد معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثى الانقلابية الدعومة من إيران .
وقال مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية : "إن مواجهات عنيفة خاضتها قوات اللواء 35 مدرع, مع ميليشيا الحوثي الانقلابية أسفرت عن تحرير منطقة الكمب بالقرب من مثلث الراهدة ولاتزال المواجهات مستمرة بالتزامن مع تراجع مليشيا الحوثي الانقلابية إثر مقتل وإصابة العديد منهم في المواجهات".
وأضاف المصدر "إن قوات الجيش اليمني تواصل تقدمها باتجاه الخط الرئيسي الواصل بين محافظتي تعز وعدن الواقع في دمنة خدير"، لافتاً النظر إلى أن مليشيا الحوثي الانقلابية فرت باتجاه دمنة خدير . وأكد أن قوات الجيش اليمني غنمت أسلحة وذخائر بعد فرار مليشيا الحوثي الانقلابية من المواقع التي كانت تتمركز فيها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - الجيش اليمني يتقدم باتجاه جنوب شرق محافظة تعـز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - الجيش اليمني يتقدم باتجاه جنوب شرق محافظة تعـز " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"