اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - أسعار الذهب تتحرك داخل نطاق ضيق

انت تشاهد السعودية الان - أسعار الذهب تتحرك داخل نطاق ضيق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 4 أكتوبر 2018 08:56 صباحاً

باريس نيوز - لندن- الوئام:

تحركت أسعار الذهب داخل نطاق ضيق الخميس، بعد بيانات للاقتصاد الأمريكي تبعث على التفاؤل وتصريحات من صناع السياسات بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) تعزز احتمالات أن يستمر البنك المركزي في مسار التشديد النقدي مما دعم الدولار.

وتدعم الدولار أكثر ببيانات تظهر قوة في سوق العمل الأمريكية وتسارع نشاط قطاع الخدمات إلى أعلى مستوياته في 21 عاما في سبتمبر أيلول.

وفي الساعة 0711 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.1 بالمئة إلى 1198.06 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن نزل 0.5 بالمئة في الجلسة السابقة.

وتحوم الأسعار اليوم في نطاق ضيق بين 1195.36 و1199.01 دولار. ونزلت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.1 بالمئة إلى 1201.9 دولار للأوقية.

كما صعدت الفضة 0.2 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 14.60 دولار للأوقية في حين استقر البلاديوم دون تغير يذكر عند 1055.70 دولار. وزاد البلاتين 0.2 بالمئة مسجلا 823.5 دولار للأوقية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - أسعار الذهب تتحرك داخل نطاق ضيق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - أسعار الذهب تتحرك داخل نطاق ضيق " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - الرياض ترحب بالقلعة البيضاء
التالى احداث السعودية - مقتل 3 رجال أمن في اشتباكات مع مسلحين من داعش جنوب الموصل