أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - الاقتصاد والتجارة تعلن عن قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة لأكثر من 500 سلعة

اخبار قطر - الاقتصاد والتجارة تعلن عن قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة لأكثر من 500 سلعة
اخبار قطر - الاقتصاد والتجارة تعلن عن قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة لأكثر من 500 سلعة

انت تشاهد اخبار قطر - الاقتصاد والتجارة تعلن عن قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة لأكثر من 500 سلعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 02:55 مساءً

باريس نيوز - . - Shelftalker AD

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة عن إطلاق مبادرة قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة التي تشمل أكثر من 500 سلعة ، والتي يبدأ تطبيقها اعتباراً من صباح الاحد  20 شعبان 1439هـ الموافق6 مايو2018 ، وحتى نهاية شهر رمضان المبارك للعام 1439 هـ، وذلك بالتنسيق مع المجمعات الاستهلاكية الكبرى. 

وتأتي هذه المبادرة ضمن باقة مبادرات وزارة الاقتصاد والتجارة خلال شهر رمضان المبارك 1439هـ تحت شعار "# أقل_من_الواجب"، و في إطار حرص الوزارة التي دأبت خلال السنوات الماضية على إطلاق مثل هذه المبادرات بتوفير احتياجات المواطنين والمقيمين   من السلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة خلال هذا الشهر الفضيل حيث يزداد الإنفاق على شراء السلع الغذائية .

وتشمل مبادرة قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة، جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المستهلك خلال هذا الشهر الفضيل مثل الطحين - السكر- الأرز - المكرونة - الهريس - الزيت – الحليب – وغيرها من السلع والمواد الغذائية وغير الغذائية ذات الأهمية النسبية للمستهلك والتي يكثر استهلاكها في الشهر الفضيل.

هذا وتم تعميم قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة على جميع المجمعات الاستهلاكية  الكبرى في الدولة ، كما ويمكن للمستهلكين الاطلاع على قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة من خلال موقع الوزارة الالكتروني  وجميع  مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للوزارة. 

بدورها تؤكد الوزارة بأنها ستواجه بحزم كل من يتهاون في القيام بالتزاماته المنصوص عليها في قانون حماية المستهلك ولائحته التنفيذية، وستكثف حملاتها التفتيشية لضبط مثل هذه الممارسات، وستحيل كل من يخالف القوانين والقرارات الوزارية المنظمة لعمل الإدارة إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات المناسبة ضده وذلك حماية لحقوق المستهلكين.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - الاقتصاد والتجارة تعلن عن قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة لأكثر من 500 سلعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - الاقتصاد والتجارة تعلن عن قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة لأكثر من 500 سلعة " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات