اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - بالفيديو.. لص تلقّى ضربة كبيرة في أفشل سرقة في العالم

انت تشاهد اخبار خليجية - بالفيديو.. لص تلقّى ضربة كبيرة في أفشل سرقة في العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 4 أكتوبر 2018 07:21 صباحاً

باريس نيوز - عندما رمى حجراً على زجاج مصفح

نشرت شرطة مقاطعة برينس جورج بولاية ماريلاند الأمريكية، شريطاً يُظهر محاولة لص اقتحام مطعم وسرقته؛ فيرمي حجراً على زجاج المطعم المصفح؛ فيرتد إليه ويصطدم برأسه، ويُظهر الفيديو عجز السارق في التعامل مع قوة الصدمة، فيسقط أرضاً.

وحسب موقع "يورو نيوز"، قالت الشرطة إن الضربة التي تلقاها الشاب أفقدته الوعي لدقائق معدودة؛ ولكنه وقف في نهاية المطاف وهرب من المكان؛ فيما أطلقت هي عملية البحث عنه.

وبحسب الشرطة أيضاً؛ فإن الضربة التي تلقّاها السارق، حصلت خلال محاولة الاقتحام الثالثة؛ إذ كان قد حاول مرتين قبل ذلك، دون أن ينجح في كسر الزجاج المصفح.

وتعتقد الشرطة أن السارق هو نفسه السارق الذي كسر زجاج مطعم آخر في شهر سبتمبر الماضي في المقاطعة نفسها؛ ولكن يبدو أن الحظ لم يحالفه هذه المرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - بالفيديو.. لص تلقّى ضربة كبيرة في أفشل سرقة في العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - بالفيديو.. لص تلقّى ضربة كبيرة في أفشل سرقة في العالم " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - بعد 10 ساعات من اختفائه.. العثور على "مفقود الحرم" ووالده يشكر "سبق"
التالى اخبار خليجية - "هدف" يشكّل مجلساً استشارياً لتفعيل الشراكة مع القطاع الخاص