اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - تهمة التهرب الضريبي تلاحق الرئيس الأمريكي

انت تشاهد السعودية الان - تهمة التهرب الضريبي تلاحق الرئيس الأمريكي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 4 أكتوبر 2018 04:08 صباحاً

باريس نيوز - واشنطن- الوئام:

فتحت مصلحة الضرائب في ولاية نيويورك، تحقيقا بعدما نشرت صحيفة نيويورك تايمز معلومات تفيد بأن الرئيس الأمريكي حصل على أكثر من 400 مليون دولار من والديه وبعضها عن طريق مناورات سمحت له بالتهرب من الضرائب.

ونفى محامي الرئيس الأمريكي والناطقة باسم البيت الأبيض المعلومات التي أوردتها الصحيفة.

وقالت “نيويورك تايمز” في مقال نشر أمس الأول الثلاثاء عن ثروة ترامب إن قطب العقارات لم يبن نفسه بنفسه كما يحلو له أن يؤكد لمؤيديه وفي كتبه مثل فن التفاوض الأكثر رواجا بينها.

وأضافت الصحيفة التي تؤكد أنها استندت إلى بيانات ضريبية ووثائق مالية سرية أن ترامب، منذ طفولته وحتى اليوم، استفاد مثل إخوته وأخواته الأربعة من العائدات التي تأتي من الإمبراطورية العقارية لوالده فريد.

وأضافت الصحيفة أن القيمة الإجمالية لهذه الواردات تعادل 413 مليون دولار اليوم، وتابعت بأن ترامب حصل منذ أن كان في الثالثة من العمر على مائتي ألف دولار سنويا (بالسعر الحالي) وفي الثامنة من عمره كان قد أصبح مليونيرا.

وبعد نشر هذه المعلومات، أعلن أحد الناطقين باسم مصلحة الضرائب في ولاية نيويورك أن هذه الإدارة تستعرض الاتهامات الواردة في مقال نيويورك تايمز، وتدرس بتصميم كل الفرضيات الممكنة للتحقيق.

وتقول “نيويورك تايمز” إن جزءا من الأموال التي حصل عليها ترامب قد يكون جاء عن طريق تهرب ضريبي؛ فقد أنشأ مع إخوته وأخواته شركة وهمية هدفها الوحيد إخفاء هبات والديهم.

ويبدو أن ترامب ساعد والده في الاستفادة بدون حق من خفض ضرائب بملايين الدولارات، وخفض تقديرات أسعار عقاراته لخفض الضرائب التي يترتب دفعها عند انتقالها إلى الأبناء.

وقالت نيويورك تايمز إن أبناء فريد ترامب حصلوا في المجموع على مبلغ أكبر بكثير من مليار دولار من والديهم، وأضافت أنه حسب نسبة الضريبة المطبقة على التركات في ذلك الحين، وكانت 55 بالمائة، كان يفترض أن يسددوا ضرائب بقيمة 550 مليون دولار، لكنهم لم يدفعوا سوى 52.2 مليونا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - تهمة التهرب الضريبي تلاحق الرئيس الأمريكي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - تهمة التهرب الضريبي تلاحق الرئيس الأمريكي " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - بعد غياب 3 سنوات.. عودة الإعلامي "المديفر" للتقديم التلفزيوني قريبًا
التالى السعودية الان - جامعة بيشة: سنحاسب المتسبب عن دخول القرود