أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - لتعزيز منهج الوسطية والاعتدال.. "الشثري" يبدأ زيارته للبوسنة

انت تشاهد اخبار خليجية - لتعزيز منهج الوسطية والاعتدال.. "الشثري" يبدأ زيارته للبوسنة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:44 مساءً

باريس نيوز - تستمر عدة أيام.. ويلتقي قيادات العمل الإسلامي ويلقي محاضرات

بدأ الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري المستشار بالديوان الملكي وعضو هيئة كبار العلماء، زيارته الرسمية لدولة البوسنة والهرسك والتي تستمر عدة أيام.

ويلتقي "الشثري" قيادات العمل الإسلامي ورئيس المشيخة الإسلامية والمستشار لرئيس العلماء في مقر المشيخة حسين كازاكرفيتشس وعدداً من العلماء والمفتين.

ويتضمن برنامج الزيارة التوجه إلى مقر سفارة خادم الحرمين الشريفين والملحقية الدينية ومركز الملك فهد الثقافي ومكتبة الغازي خسرو بك بسراييفو، إضافة إلى عقد دورة علمية في كتاب الصيام من كتاب تحفة الفقهاء بفندق ملاك ريجنسي بسرايفيو، إضافة إلى زيارة الكلية الإسلامية بسراييفو ولقاء عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس.

ويشمل جدول الزيارة، السفر إلى مدينتي ترافينك وبيهاتش ولقاء العلماء وأئمة المساجد والمدرسين في عدد من المراكز الإسلامية والكليات والمدارس الإسلامية وإلقاء مجموعة من المحاضرات بكلية التربية الإسلامية في بيهاتش والمدرسة الثانوية الشرعية في ترافينك، قبل اختتام الزيارة الخميس القادم.

وتأتي الزيارة في إطار الحرص على التواصل مع العلماء والعاملين في قطاع الدعوة والتعليم والإرشاد والتباحث من أجل نشر مفهوم الوسطية والاعتدال وسماحة الإسلام وبيان منهج المملكة العربية السعودية وعلمائها في مختلف القضايا التي تخدم الإسلام والمسلمين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - لتعزيز منهج الوسطية والاعتدال.. "الشثري" يبدأ زيارته للبوسنة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - لتعزيز منهج الوسطية والاعتدال.. "الشثري" يبدأ زيارته للبوسنة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات